شاهد.. الفيديو الذي تسبب بالقبض على اليوتيوبر المصرية تالا صفوان بتهمة الشذوذ الجنسي

 

في واقعة هزت الشارع السعودي، خرجت اليوتيوبر المصرية تالا صفوان، في مقطع فيديو تتحدث إلى إحدى صديقاتها بكلمات تحمل إيحاءات جنسية مما دفع السلطات السعودية لإلقاء القبض عليها بتهمة الشذوذ الجنسي..

 

 

تالا صفوان في مرمى النيران

ألقت الشرطة السعودية القبض على اليوتيوبر المصرية تالا صفوان، وهي مصرية ولدت في مدينة جدة في عام 2002، وهي ذات أصول مصرية ولكنها تعيش بالمملكة العربية السعودية منذ ولادتها.

تسكن تالا صفوان بمدينة الرياض، وتمتلك عدد من الصفحات والحسابات على مواقع السوشيال ميديا، ويتابعها نحو مليون شخص حول العالم على موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وخلال مقطع فيديو عبر “تيك توك” حاولت تالا، استدراج صديقتها لمنزلها بأسلوب ترويجي للمثلية الجنسية، وبعد انتشار الفيديو، اتهم البعض تالا صفوان، بالترويج للمثلية في المجتمع السعودي.

 

رد تالا صفوان على اتهامها

بعد الاتهامات الموجهة لها، خرجت تالا صفوان، في مقطع آخر، تدافع عن نفسها، وأوضحت بأن إحدى الفتايات التي لم تذكر اسمها، هي من اقتطعت من الفيديو ليظهر بهذه الصورة.

 

وقالت:” قصت جزء من البث، طلع المقطع بمنظر سيئ وطلعني أنا بمنظر سيئ مستحيل اطلع فيه، طلعتني كأني شاذة جنسية، استغفر الله.. المشكلة إن المقطع جاب 600 ألف مشاهدة، 30 ألف لايك”.

 

وأضافت:” المقطع واضح أنه مقصود، كيف تصدقون أي شيء، طب استنى تبرير الشخص، قسمًا بآيات الله إني كنت ناوية ارفع عليها قضية، لكن اكتشفت أنها من الأردن”.

 

 

رد السلطات السعودية

بعد إلقاء القبض على الفتاة ذات الأصول المصرية تالا صفوان، أصدرت السلطات السعودية بيانًا رسميًا، أوضحت أن تالا صفوان، ظهرت في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة.

 

 

وأكد الأمن العام السعودي، أن الفيديو احتوى على مضامين وإيحاءات جنسية خادشة للآداب العامة، وأفاد البيان إلى أنه تم إيقاف المواطنة المصرية واتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد