“الساحرتين آفسار ودعجاء” بدء تصوير المسلسل الخيالي السعودي “قيامة الساحرات”

 

 

أعلنت استديوهات مجموعة “إم بي سي” عن بدء تصوير المسلسل الخيالي السعودي “قيامة الساحرات”، بطاقم سعودي من الممثلين والممثلات من بطولة النجمتين آيدا القصي وسمية رضا، ومن المتوقع أن يكون عمل فني ضخم..

 

قيامة الساحرات مسلسل خيال سعودي

 

ينتظر الجمهور السعودي، واحد من أضخم الإنتاجات السعودية في تاريخ الدراما والذي سيقدم قصة حول ساحرتين “آفسار ودعجاء”، من بطولة نجمتان سعوديتان وطاقم تمثيلي سعودي.

 

وسيتم عرض المسلسل “قيامة الساحرات” على منصة “شاهد” وهو عمل فني مأخوذ من سلسلة روائية للكاتب السعودي أسامة المسلم. وتدور القصة الخيالية حول صراع ملحمي بين قبيلتين من السحرة.

 

تقود الصراع الملحمي بالقصة ساحرتان شديدتا البأس وهما “آفسار ودعجاء”، وهما الشخصيتان المحوريتان في المسلسل الذي يجرى تصويره في الوقت الراهن، والذي يعد الأعلى تكلفة من حيث الإنتاج السعودي.

 

جمهور السعودية ينتظر قيامة الساحرات

ينتظر الجمهور السعودي العمل الفني السعودي الأضخم، والذي سيلبي شغف المشاهدين من محبي الدراما الخيالية والأساطير ومن المتوقع أن يقدم العمل السعودي نقلة نوعية في أعمال الفانتازيا الفنية في المملكة العربية السعودية.

 

طبقًا لإعلان مجموعة “إم بي سي”، سيتم تصوير المسلسل في شبه الجزيرة العربية خلال حقبة تاريخية قديمة، ويتضمن العمل عشرة أجزاء من إخراج الآيرلندي “ديكلان أو ودير”، والمخرج “كريج بيكلس”.

 

سيتم تصوير العمل الفني، في مدينة نيوم السعودية، وسيتولى مهمة الإنتاج “دومينيك بارلو”، وسيتم عرضه على منصة شاهد في وقت لاحق من العام الجاري.

 

برعاية نيوم عمل تلفزيوني سعودي ضخم

تدور أحداث مسلسل “قيامة الساحرات” في حقبة ترعرعت بها الساحرتين وسط سيطرة كاملة من الرجال السحرة الذين يحتكرون عالم السحر ويمنعون النساء من تعلمه أو ممارسته.

 

ستم تصوير العمل في ثلاثة مواقع، يضم كل منهما استديو ضخم مصمم بشكل خاص لتصوير المسلسل، ومن بينها أضخم استديو تصوير مشاهد خارجية تم إنساءه في المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد