مشهد مؤثر.. عائلة سعودية تودع خادمها المصري بالدموع بعدما عاش معها لمدة 40 عامًا| فيديو

في مشهد مؤثر، ودعت عائلة سعودية وافدًا مصريًا كان يعمل لديها لدة 40 عامًا، بالدموع وتقبيل الأيدي قبل أن يعود الرجل إلى بلاده ويغادر المملكة العربية السعودية..

 

 

عائلة سعودية تودع مصري مقيم لديها

وثقت عائلة المواطن السعودي خالد السعود، مشاعد وداع مؤثرة للوافد المصري  شوقي عباس سمان، بعدما عاش معهم لمدة تقترب من 40 عامًا، قبل أن يعود إلى بلاده في مقطع فيديو أثار مشاعر رواد التواصل الاجتماعي.

 

وأقام الرجل السعودي، وأسرته احتفالية وداع للرجل المصري الذي عاش معهم وظهر خلال الفيديو 3 رجال من العائلة السعودية وهم يقبلون أيدي الرجل في مشهد عاطفي للغاية.

 

أجهش الوافد المصري بالبكاء خلال لحظات الوداع، قبل أن يدخل باقي أفراد العائلة في نوبة من البكاء، مما جعل رواد التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع الواقعة في مصر والسعودية.

 

 

شوقي عباس سمان

كان الوافد المصري شوقي عباس سمان، البالغ من العمر 65 عامًا، قد قرر أن يعود إلى بلاده ليقضي الباقي من عمره مع أسرته، مما جعل العائلة السعودية تسمح له بالمغادرة، ولكنها كانت لحظات وداع صعبة ومؤثرة.

 

 

وبعد تقطيع كعكة الحفل، ومشاهد الوداع المؤثرة للغاية والتي شهدت دموع وتقبيل لأيدي الرجل المصري، قامت العائلة السعودية بصرف مبلغ مالي كهدية للرجل قبل مغادرته المملكة العربية السعودية.

 

كان هذا الفيديو ذو تأثير كبير على رواد التواصل الاجتماعي، ووصف البعض ما فعله خالد السعود، بأنه المعنى الحقيقي للوفاء وأقصى مشاعر الإنسانية خاصة بعد خدمة الرجل للعائلة لسنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد