دعوة المركز الطبي الأوروبي لوسائل الإعلام لزيارة مقر المركز

دعا المركز الطبي الأوروبي عدداً من المسؤولين وكبار الشخصيات من بينهم أطباء وصحفيون وإعلاميون إلى جولة تفقدية في مقره الرئيسي للاطلاع على إنجازات المركز وأحدث الأجهزة الطبية التي يحتويها، حيث يعد واحداً من أحدث المجمعات الطبية التي يتم بناؤها في جدة بتبني مفاهيم الرعاية الصحية القائمة على القيمة مع التحسين المستمر للنتائج.

المركز الطبي الأوروبي

المركز الطبي الأوروبي

كما دعا المركز عدداً من المرضى الذين أنعم الله عليهم بالشفاء على أيدي أطبائه، ومن بينهم نخبة من كبار الأطباء والجراحين ذوي الخبرات العالمية في مختلف المجالات مثل جراحة العمود الفقري، وجراحة العظام، والمفاصل، والإصابات الرياضية، والأعصاب، وأمراض القلب، وطب الأسرة.

يتبنى المركز الطبي الأوروبي مبادئ الرعاية الصحية القائمة على القيمة.

لذلك، يركز على التحسين المستمر لتجربة المريض من خلال المتابعة وتحليل البيانات بناء على قيمه الأساسية المتمثلة في التميز في تقديم الخدمات لإرضاء المريض من خلال “خدمة صحية تركز على الإنسان”.

ويركز هذا النظام على الكشف عن بعد، حيث تلعب التكنولوجيا دوراً مهماً في دعم تحقيق رؤية الصحة الرقمية وتنفيذ هذه الاستراتيجية الفعالة في تهيئة الظروف المناسبة لربط النظام البيئي ببرنامج الصحة الرقمية.

وفي هذا السياق، يقدم المركز رعاية استثنائية من خلال أفضل المهنيين الطبيين المؤهلين وأحدث التقنيات المتقدمة، للمرضى من جميع الأعمار الذين يعانون من حالات تتعلق بآلام المفاصل والجهاز العضلي الهيكلي.

يركز EMC أيضاً على علاج الإصابات الرياضية وإجراء العمليات من خلال إجراءات التنظير الداخلي.

المركز الطبي الأوروبي هو مرفق متكامل تماماً يضم، إلى جانب عياداته، قسماً للأشعة ومختبراً وقسماً للعلاج الطبيعي وغرفة طوارئ ورعاية عاجلة سريعة.

نحن نضمن حصول كل مريض على خطة علاج شخصية متكاملة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاته المحددة من فريقنا الطبي من أجل تحقيق أفضل النتائج.

علاوة على ذلك، يقوم كل قسم من أقسامنا بإجراء جميع الفحوصات السريرية اللازمة، ويتم تقديم خدماتنا وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

حرص المركز الطبي الأوروبي على استقطاب نخبة من كبار الأطباء السعوديين للانضمام إلى كوادرهم الطبية في إطار تبادل الخبرات وتوطين الخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية حيث يتفوق الأطباء في مجال تخصصهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد