إطلاق خدمة جديدة بالخطوط السعودية قريباً تُسعد القادمين إلى المملكة

أعلن منذ قليل “عبد الله الشهراني”، المتحدث باسم الخطوط السعودية عن قرب إطلاق خدمة جديدة من أجل رفع العبء عن العديد من العملاء، حيث تتمثل الخدمة الجديدة في إصدار تأشيرة سياحية مجانية عند شراء التذاكر، وذلك للقادمين إلى المملكة العربية السعودية بغرض السياحة وأداء مناسك العمرة.

إطلاق خدمة جديدة بالخطوط السعودية قريباً تُسعد القادمين إلى المملكة

تأشيرة سياحية مجانية من الخطوط السعودية

وأوضح ” الشهراني” من خلال تصريحات صحفية هامة لصحيفة عكاظ، أن التأشيرة سوف تمنح حامليها حق الإقامة في المملكة العربية السعودية مدة لا تتجاوز أربعة أيام فقط، وأنه تم تفعيل البنية التحتية الرقمية التي سوف تمكن المسافرين على متن رحلات الخطوط السعودية من إصدار التأشيرة السياحية عند شراء التذكرة.

حضور العديد من المناسبات

وأوضح المتحدث باسم الخطوط السعوديةأن هذا الإجراء المميز جاء وفق رؤية المملكة العربية السعودية في 2030، وذلك من أجل استقطاب أكبر عدد من السياح، مشيراً أن تلك التأشيرة سوف تمكن القادمين إلى السعودية التنقل بكل حرية وحضور العديد من المناسبات والاجتماعات وكذلك الاحتفالات، وذلك بالإضافة غلى أداء مناسك العمرة.

وأشار الشهراني أن الخطوط السعودية تعمل في هذا الشأن مع عدد من القطاعات الهامة داخل المملكة العربية السعودية، وهي وزارة الداخلية، وزارة الخارجية، وزارة الحج والعمرة، وذلك بالإضافة إلى برنامج خدمة ضيوف الرحمن.

يهمك أيضاً

تنبيهات عاجلة من الوطني للأرصاد بشأن طقس المملكة اليوم
هيئة النقل السعودية توجه 7 إشتراطات مهمة يجب إلتزام قائدي المركبات بها

تسعى الحكومة السعودية خلال هذه الفترة إطلاق العديد من الخدمات، من أجل التسهيل على ضيوف الرحمن والقادمين إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد