حارسة أمن الطائف… الشعب السعودي يطالب بتكريمها بسبب فيديو

 

الرحمة من أعلى درجات الإنسانية فلا شئ أجمل من أن يرحم الإنسان أخيه الإنسان عندها لن يكن هناك مكان للشر والحقد الذي يؤدي إلى الهلاك، ومن أجمل نماذج الإنسانية حارسة الأمن السعودية التي ظهرت في فيديو وهي تسطر معنى الرحمة بين الشعب السعودي، عندما شاهدت شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو يتألم من البرد فما كان منها إلا أن انهالت عليه بقلب الأم.

 

مقطع فيديو حارسة الأمن

انتشر مقطع الفيديو الخاص بحارسة الأمن السعودية على منصات التواصل الاجتماعي خاصة بين المستخدمين السعوديين بشكل واسع جدًا لما يحتويه الفيديو من كمية الرحمة والمودة التي ظهرت من حارسة الأمن تجاه شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو يعاني من البرد الشديد.

 

تفاصيل القصة منذ دخول الشاب للمتجر

تفاصيل القصة عندما دخل شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة على كرسي متحرك إلى أحد متاجر الكماليات بمدينة الطائف، وكان لهذا المتجر أحد حارسات الأمن التي تقف على بابه فقابلت هذا الشاب بابتسامه، ودخل الشاب إلى المتجر وبعد مدة زمنية عاد الشب مرة آخرى للخروج من المتجر ولكن كان في حالة غريبة.

 

لاحظت حارسة الأمن إصفرار وجه الشاب وبعد أن خرج من المتجر ذهبت وراءه لتسأله سبب إصفرار وجه فأجابها أنه يعاني من برد شديد وبتلقائية تعتليها الرحمة والمودة ذهبت بسرعة وجاءت بعباءة ووضعتها عليه وقامت بتدفئته بكل لطف وحنان وجاءت له بكوب من القهوة لتدفئته كأنها أمه التي تخشى عليه من لسعات البرد القارصة.

 

كاميرات المراقبة توثق القصة

وثقت كاميرات المراقبة القصة الكاملة ولم تكن تعلم حارسة الأمن أن الكاميرات توثق قصتها وانتشار فيديو القصة بهذا الشكل ولكن دائمًا.. “هل جزاء الإحسان إلى الإحسان” وطالب الشعب السعودي بتكريم هذه السيدة لموقفها النبيل تجاه هذا الشاب.

 

يذكر أن حارسة الأمن تدعى فاطمة الزهراني وتعمل في أحد متاجر الكماليات بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد