توجيه ملكي عاجل بشأن برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” حفظه لله توجيه عاجل، وذلك بناء على ما رفعه ولي العهد السعودي ورئس مجلس الوزراء الأمير “محمد بن سلمان”، بشأن تمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بنفس الآلية الحالية التي يعمل بها، مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي للمستفيدين من البرنامج لمدة شهرين حتى الدفعة شهر سبتمبر القادم 2023.

توجيه ملكي عاجل بشأن برنامج حساب المواطن والدعم الإضافي

تمديد العمل ببرنامج حساب المواطن وتقديم الدعم الإضافي

وجاء ذلك التوجيه العاجل من خادم الحرمين لرفع العبء عن جميع المواطنين المستفيدين من البرنامج من محدود الدخل، وذلك بجانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج لحماية الأسر المستحقة من تداعيات الآثار المترتبة على ارتفاع الأسعار العالمية خلال الفترة الأخيرة بجميع دول العالم.

ويأتي ذلك استمراراً للتوجيه الملكي الصادر خلال الفترة الماضية من خادم الحرمين الشريفين في شهر يوليو الماضي 2022، وذلك بشأن تقديم دعم مالي إضافي لجميع المستفيدين من برنامج حساب المواطن حتى نهاية العام المالي 2022، وكذلك التوجيه الملكي في شهري يناير وأبريل للعام الجاري 2023 بتمديد الدعم الإضافي واستمرار فتح باب التسجيل في البرنامج حتى شهر يوليو 2023 وفق الضوابط التي أعلن عنها البرنامج.

همك أيضاً

الإلغاء فوراً.. بيان هام من الأحوال المدنية بشأن الهوية الوطنية
النائب العام يُصدر أمراً عاجلاً بشأن مقطع فيديو خادش للحياء
احذر.. شاب يروي قصته بعد وقوعه في الاحتيال المالي عبر روابط مشبوهة
سجن وغرامة تصل إلى مليون ريال.. النيابة السعودية تُحذر الجميع من تلك الجريمة الخطيرة

تحرص القيادة الرشدية خلال هذه الفترة التي تشهد ارتفاعات في الأسعار العالمية، على رفع العبء عن المواطنين السعوديين من خلال توفير الدعم في العديد من برنامجها المختلفة للأسر البسيطة ومحدودي الدخل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد