تنبيه عاجل من السفارة السعودية في اليابان لمواطنيها بشأن زلزال إيزو

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية في اليابان بيان عاجل بشأن زلزال إيزو الذي ضرب المنطقة خلال الساعات الماضية، حيث أكدت السفارة على سلامة جميع المواطنين السعوديين بعد ذلك الزلزال الذي ضرب منطقة لجزء الجنوبي لجزر إيزو اليابانية للمرة الثانية خلال الأربعة والعشرين ساعة.

بيان من السفارة السعودية في اليابان بشأن زلزال إيزو

مبنى السفارة السعودية وعلم المملكة: مصدر الصورة: عاجل

السفارة السعودية تؤكد سلامة المواطنين

وأضافت سفارة خادم الحرمين الشريفين من خلال البيان الصادر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أن السفارة تتابع آثار زلزال إيزو، مؤكدة للجميع سلامة المواطنين السعوديين ولله الحمد”.

مقياس الزلزال – مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسفارة المملكة في اليابان

ناشدت السفارة السعودية في اليابانجميع المواطنين من رعاياها ضرورة التقيد بتعليمات السلطات المحلية، والتي تتعلق بالكوارث والزلازل خلال هذه الفترة الهامة، وذلك من أجل المحافظة على سلامتهم وأوراحهم خلال هذه المرحلة التي انتشرت في الزلازل والكوارث في العديد من المناطق باليابان.

رقم التواصل مع السفارة

وأهابت سفارة خادم الحرمين الشريفين بجميع المواطنين التواصل مع رقم شؤون السعوديين التابع لها عبر رقم (09055833862) في حال حدوث أي طارئ خلال الفترة القادمة، ويجب جميع المواطنين السعوديين المتواجدين على الأراضي اليابانية التواصل معها فوراً في حالة الطوارئ.

يهمك أيضاً:

تحاول الخارجية السعودية التواصل مع مواطنيها ورعاياها في جميع دول العالم ، وذلك من خلال السفارات والقنصليات المنتشرة في جميع أنحاء دول العالم، من خلال الحسابات الرسمية لها على “إكس”، أو المواقع الرسمية للوزارة، وذلك من أجل توضيح العديد من الأمور الهامة التي تهم المواطنين السعوديين في الخارج والداخل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد