تفاصيل.. هيئة الترفيه تعلن النسخة الثانية من “صناع السعادة”

أطلقت الهيئة العامة للترفيه، اليوم النسخة الثانية من مبادرتها “صناع السعادة”، المخصصة لتأهيل وتطوير وتدريب الكوادر البشرية في قطاع الترفيه، عبر مجموعة من البرامج التعليمية والتدريبية بالتعاون مع عدد من الجامعات والأكاديميات العالمية المتخصصة في قطاع الترفيه ومجالاته المتعددة، وذلك في حفل أقيم في العاصمة الرياض.

وشهد حفل إطلاق المبادرة هذا العام توقيع عدد من مذاكرات التفاهم والاتفاقيات، بين الهيئة وعدد من الجهات بهدف تعزيز أوجه التعاون، ودعم التوظيف في قطاع الترفيه، وتدريب وتطوير الكوادر البشرية لتنمية القطاع.

 

برامج المبادرة

يأتي في مقدمة برامج المبادرة التي أطلقتها الهيئة هذا العام برنامج “قادة الترفيه”، الذي يهدف لتطوير مهارات مٌلاّك وموظفي الشركات من أصحاب المناصب القيادية في قطاع الترفيه لمدة تصل إلى 6 أشهر، من خلال مجموعة ورش عمل، ودورات تدريبية وجلسات إرشادية وزيارات ميدانية دولية.

ويمثل برنامج “زمالة الترفيه” أحد أبرز البرامج التي تقدمها المبادرة حيث ستكون مدته 4 أشهر، ويسعى لتدريب ذوي خبرة المتوسطة عبر ورش عمل حضورية ودارسة عن بعد، وزيارات دولية تٌعنى بتطوير مهاراتهم في المجالات الترفيهية، من خلال المواءمة بين التعليم النظري والتطبيق العملي المباشر، بالتعاون مع عدد من الجامعات والشركات العالمية، وقادة الصناعة الترفيهية المحلية والدولية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد