قرار عاجل من التعليم بتعليق الدراسة غداً وتحويلها عن بُعد في عدد من المدارس

أصدرت منذ قليل إدارة منطقة جازان قرار عاجل بتعليق الدراسة الحضورية للطلاب، وتحويل الدراسة عبر منصة مدرستي، في عدد من المناطق التابعة لها، وذلك بعد البيان الصادر من المركز الوطني للأرصاد الجوية بالمملكة العربية السعودية.

قرار عاجل من التعليم بتعليق الدراسة غداً وتحويلها عن بُعد في عدد من المدارس

تعلق الدراسة غداً في عدد من مدارس جازان

أكد المتحدث الرسمي بإدارة جازان أنه بناء على التقارير الصادرة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاص من إدارة التعليم على سلامة جميع الطلاب والطالبات وكذلك الهيئة التعليمة والإدارية، فقد تقرر تعليق الدراسة وتحويل الدراسة عن بعد غداً الخميس الموافق 12 من ذي  القعدة للعام الجاري 1444هـ.

وأضاف المتحدث من خلال البيان الرسمي الذي تم نشره على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” أنه سوف يتم تعليق الدراسة وتحويلها عن بُعد في مكاتب تعليم “صامطة والعارضة وأحد المسارحة والحرث” وجميع المدارس التابعة.

وجاء نص البيان كما يلي:

نظرًا لاستمرار الحالة المطرية وبناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية، تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الخميس 12/ 11/ 1444هـ #عن_بُعد عبر #منصة_مدرستي، في مكاتب تعليم

يهمك أيضاً

بدموع الفرح وتقبيل يد الأب.. لحظات مؤثرة لـ”ريانة برناوي” مع أسرتها بعد وصولها للأرض
أين هبطت مركبة الفضاء؟ لحظة وصول رائدي الفضاء السعودي إلى الأرض.. فيديو
المرور السعودي يكشف 3 مميزات رائعة لرخصتي القيادة والسير الرقمية

يجب على جميع الطلاب والملعيمن الالتزام بالقرار، وذلك حرصاً على سلامة جميع الطلاب والمعلمين وكذلك منسوبي العملية التعليمية في تلك المناطق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد