عاجل| السلطات السعودية تنشر قرار بتعليق الدراسة غداً

أعلن المركز الوطني للأرصاد في السعودية، هطول أمطار متوسطة قد تصل إلى غزيرة على معظم مناطق المملكة، ويستمر سقوط الأمطار في مناطق مختلفة من المملكة، وتستمر الأمطار حتى يوم الأربعاء، ويتوقع هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول على كلا من: “الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، القصيم،حائل، تبوك والحدود الشمالية”، لذلك أعلنت السلطات السعودية، تعليق الدراسة غداً الثلاثاء الموافق “9/6/1444 هـ” في عدة محافظات.

تعليق الدراسة غداً

تعليق الدراسة غداً

السلطات السعودية تقرر تعليق الدراسة غداً الثلاثاء “٩/٦/١٤٤٤هـ”

نظراً لما تشهده البلاد من سوء حالة الطقس، وازدياد سقوط الأمطار، أعلنت السلطات السعودية قرار تعليق الدراسة غداً في عدة محافظات ومناطق متفرقة داخل المملكة السعودية، من أجل الحفاظ على سلامة ابنائها الطلاب، كما اتخذت عدة إجراءات وقائية للحفاظ علي سلامة مواطنيها.

أماكن تعليق الدراسة غداً الثلاثاء

أعلنت السلطات السعودية قراراً موجهة الي الإدارات التعليمية بتعليق الدراسة الحضورية غداً الثلاثاء في عدة محافظات، مع استمرار الدراسة عن بعد، من خلال النظام الإلكتروني كبديل عن الحضوري بشكل استثنائي غداً.

  • تعليق الدراسة الحضورية غدا الثلاثاء في جميع مدارس مكة المكرمة والكامل والجموم وبحرة.
  • ‏تعليق الدراسة في ‌جدة⁩ يوم غداً بسبب الأمطار الغزيرة.
  • تعليق الدراسة غدا في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص.
  • تعليق الدراسة الحضورية غدا الثلاثاء في جميع مدارس القصيم والطائف.
  • تعليق الدراسة في الحناكية وخيبر وبدر ووادي الفرع يوم غداً الثلاثاء بسبب الحالة المطرية.

تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في جامعة القصيم

أعلنت إدارة جامعة القصيم قرار تعليق الدراسة ليوم الغد الثلاثاء، الموافق “3/1/2023″، بجميع التخصصات، نظراً لسوء الحالة المطيرة التي تشهدها المملكة.

تأخير المحاضرة الأولي بجامعة الحدود الشمالية

أعلنت لجنة تعليق الدراسة بجامعة الحدود الشمالية، ‏تأخير بداية المحاضرة الاولى الى الساعة 9:00 صباحاً، من يوم غدا الثلاثاء وحتى الخميس، نظراً لشدة برودة الأجواء وتساقط الأمطار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد