الدفاع المدني يُحذر من السيول والأمطار الرعدية بالسعودية.. عاجل

بلاد الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية تواجه هطولًا غزيرًا للأمطار والسيول خلاف الفترة المقبلة، مما جعل هناك تحذيرات من مديرية الدفاع المدني بشأن طقس البلاد الصعب اليوم الخميس الموافق التاسع من مايو.

وشهدت المملكة العربية السعودية طقسًا سيئًا خلال فصل الشتاء الماضي، حيث عاني المواطنين والمقيمين والزوار من الأمطار الرعدية الغزيرة والسيول المستمرة على كافة أنحاء المملكة.

طقس سيء يضرب السعودية 

أكد المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية بأن هناك سيول وأمطار رعدية غزيرة تضرب المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن نجران وعسير والباحة ومكة المكرمة والعاصمة السعودية الرياض والمدينة المنورة ستشهد تقلبات جوية وسيول.

وأشار المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من طقس الأيام المقبلة.
في سياق متصل، شددت مديرية الدفاع المدني السعودي بأن هناك أمطار على المملكة من اليوم الخميس وحتى الإثنين المقبل.

وأوضح أنه لابد من إتباع إرشادات وتعليمات المديرية التي تقوم بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، بجانب أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.