السعودية تفتتح مستشفى للسرطان في موريشيوس.. عاجل

تواصل المملكة العربية السعودية أعمالها الخيرية في العالم كله، بعد تعليمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بضرورة الوقوف إلى جانب العديد من دول العالم النامي.

وأصبحت السعودية أحد أبرز الدول حول العالم التي تقدم مساعدات خيرية للعديد من الشعوب خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل لها مكانة خاصة عالميًا.

ونجح الصندوق السعودي للتنمية بافتتاح مستشفى السرطان في موريشيوس، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

وتُقدر المساحة الإجمالية بنحو 21 ألف متر مربع وبسعة 220 سرير طبي، وبقرض ميسر بقيمة 25 مليون دولار.

وشهد افتتاح مستشفى السرطان بموريشيوس أجواء فرحة وسعادة وتفاؤل، حيث تعاني البلاد من انتشار هذا المرض بين المواطنين.

وأصبحت المملكة العربية السعودية لها دور فعال وقوي في مساندة العديد من شعوب العالم خلال الآونة الأخيرة، مما يجعلها تعطي انطباعا مميزًا عن الإسلام والمسلمين للعالم أجمع.

وكانت بلاد الحرمين الشريفين قد وقفت إلى جانب عدة دول عربية وأجنبية، حيث قدمت مساعدات إنسانية للأشقاء في فلسطين وعدة دول إفريقيا وأوكرانيا وأخيرًا موريشيوس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.