عاجل| تعليق الدراسة الحضورية بجميع المدارس المسائية في جدة وخليص ورابغ

أعلنت منذ قليل الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة تعليق الدراسة الحضورية اليوم الخميس الموافق 29 ديسمبر 2022 في جميع المدارس المسائية، ومدارس التعليم المستمر للطلبة وكذلك جميع منسوبي ومنسوبات المدارس وكاتب التعليم في جدة وخليض ورابغ، حرصاً منها على سلامة الجميع.

عاجل| تعليق الدراسة الحضورية بجميع المدارس المسائية في جدة وخليص ورابغ

تعليق الدراسة الحضورية في مدارس جدة المسائية

أصدرت إدارة التعليم في جدة بيان عاجل وهام عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أكدت من خلاله حرصها الكامل على جميع طلاب وطالبات ومنسوبي التعليم في المنطقة، حيث أكدت للجميع أن الدوام لليوم الدراسي اليوم الخميس سوف يكون عبر منصة مدرستي.

سبب تعليق الدراسة

جاء بيان الإدارة العامة للتعليم بعد البيان الصادر من المركز الوطني للأرصاد، بشأن الحالة المطرية وسوء الأحوال الجوية الذي سوف يضرب المنطقة خلال هذه الساعات، حرصاً منها على سلامة الجميع، أكدت على تعليق الدراسة في تلك المناطق السابق ذكرها.

تحاول وزارة التعليم السعودية خلال هذه الفترة التواصل مع طلابها وطالبتها بشكل مستمر عبر منصة مدرستي في حال حدوث أي طوارئ داخل المملكة العربية السعودية، حرصاً منها على العملية التعليمية ومستقبل الطلاب والطالبات.

يهمك أيضاً:

بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر
بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إجراءات السفر إلى قطر
رسمياً.. تعليم حائل يُعلن تأخير الدراسة لـ9 صباحاً ويكشف الأسباب

وهنا ننصح جميع الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بقرار إدارة تعليم جدة، والدخول عبر منصة مدرستي خلال الساعات القليلة القادمة من أجل التواصل مع المعلمين والمعلمات في ظل الظروف السيئة للطقس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد