رسمياً.. تعليم حائل يُعلن تأخير الدراسة لـ9 صباحاً ويكشف الأسباب

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة حائل منذ قليل عن إجراءات احترازية عالية جديدة، لمواجهة موجة البرد التي ضربت المنطقة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل المحافظة على سلامة جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي العملية التعليمية في تلك المدارس، حيث تحاول الإدارة تخفيف العبء عن الجميع خلال هذه المرحلة.

رسمياً.. تعليم حائل يُعلن تأخير الدراسة لـ9 صباحاً ويكشف الأسباب والتفاصيل

رسمياً.. تعليم حائل يُعلن تأخير الدراسة لـ9 صباحاً ويكشف الأسباب والتفاصيل

تأخير الدراسة بمدارس حائل

حيث أكدت الإدارة العامة للتعليم في حائل على تأخير الدراسة في جميع المدارس التابعة للمنطقة يومي الأربعاء والخميس القادمين الموافقين 4-5-6-1444هـ إلى الساعة التاسعة صباحاً، وأكدت على ضرورة استيفاء جميع حصص اليوم الدراسي حرصاً على مستقبل الطلاب والطالبات.

من جانبه وجه المدير العام لإدارة تعليم منطقة حائل الدكتور “منذر البليهد”، بضرورة تأخير بدء اليوم الدراسي إلى الساعة التاسعة صباحاً في جميع المدارس، وذلك نظراً لموجة البرد الشديدة التي تشهدها وسط وشمال المملكة وخاصة منطقة حائل.

أولياء الأمور

وفي نفس السياق طالب أولياء الأمور بضرورة تحويل الدراسة عن بُعد من خلال منصة مدرستي من أجل الحفاظ على الطالبات والطلاب، والمعلمين والمعلمات، وتفعيل نظام مدرستي في الظروف الطارئة بدلاً من تأخير الدوام.

يهمك أيضاً:

بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر
بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إجراءات السفر إلى قطر

كما أشار أولياء الأمور أن العديد من الفصول سوف يتم إغلاقها أثناء الحصص الدراسية نظراً للبرودة الشديدة التي تشهدها المنطقة، وبالتالي سيتم ارتفاع استهلاك الكهرباء وانتشار الزكام الشتوي خلال هذه الفترة بين الطلاب والطالبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد