تعرف على سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر أبريل الجاري

يعتبر الذهب ضمن المقتنيات الثمينة التي تهم العديد من الأسر في المملكة العربية السعودية، حيث يعد المعدن الأصفر من الأدوات المالية التي تساعد على حفظ قيمة الأموال، خاصة وقت التضخم والأزمات الاقتصادية. وخلال الآونة الأخيرة حصد الذهب مكاسب كثيرة على المستوى العالمي بالتزامن مع تزايد وتيرة الأزمات، وكانت تلك المكاسب ضمن الأسباب الرئيسية لاهتمام المواطنين في المملكة بسعر الذهب. لذا من خلال السطور التالية نكشف لكم عن اسعار الذهب اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر أبريل الجاري.

سعر الذهب في السعودية اليوم

أسعار الذهب في السعودية اليوم

شهد سعر الذهب في السوق السعودي اليوم حالة جيدة من الاستقرار، وذلك بالتزامن مع تزايد قوة الاقتصاد السعودي بعدما أُعلن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله عن إطلاق مناطق اقتصادية جديدة في المملكة لاستقطاب الاستثمارات العالمية. وسجل سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة المستويات التالية:

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 243.90 ريال.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم 223.58 ريال.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 213.42 ريال.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 182.93 ريال.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم 142.28 ريال.
  • سجلت الأونصة اليوم في السعودية نحو 7،586 ريال.

ومن الجدير بالذكر، أن سعر الذهب في السوق يتحدد بناءً على عدة معايير اقتصادية، حيث يلعب العرض والطلب دور كبير في تحديد السعر، علاوة على أن العوامل الاقتصادية الخارجية لها دور كبير في تحديد السعر العالمي. وتشير معظم المؤشرات الاقتصادية خلال الفترة الحالية بوجود فرص لارتفاع الذهب لمستويات جديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد