شاب سعودي في قطر يكتب على سيارته “تراني سعودي لا تزعجني” يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

جاء عقب قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر من قبل عدة دول منها مصر والسعودية، والبحرين والإمارات العربية المتحدة وليبيا واليمن، وذلك بسبب دعم تميم الحاكم القطري ونظامه للإرهاب وجماعاته، والذي نتج عنه تصدع كبير في بعض البلدان التي طالتها يد الإرهاب مثل الحوادث التي حدثت في مصر بسبب تلك الجماعات الإرهابية، الأمر الذي جعل عدة بلدان عربية وخليجية باتخاذ قرار بقطع العلاقات معاً.

شاب سعودي في قطر

شاب سعودي في قطر يكتب على سيارته "تراني سعودي لا تزعني"

شاب سعودي يسخر من قطر

من الجانب الآخر جاء تصرف غريب من شاب سعودي موجود بدولة قطر عقب قطع العلاقات من قبل الدول مع قطر، وهو يسير بسيارته ذات الدفع الرباعي مكتوب عليها من الخلف جملة ” تراني سعودي لا تزعجني” أثارت سخرية من شاهدها، حيث انتشرت الصور على مواقع السوشيال ميديا والإنترنت وجاءت العبارات والتعليقات الساخرة على تصرف هذا الشاب بأنه يعترض على النظام القطري بصورة مثيرة للسخرية من فشل النظام القطري.

الصورة

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوة هذه العبارة الساخرة من قطر ونظامها من حيث التدخل في شئون البلاد العربية الأخرى وتحاول تدميرها عن طريق رعاية ودعم الإرهاب، الأمر الذي انتهى بقطع العلاقات الدبلوماسية معها.

جدير بالذكر أعلنت تنسيقية جبهة تحرير قطر في بيان لها أمس بعزل تميم وتشكيل مجلس أعلى لإدارة شئون البلاد، وذلك لإهداره ثروة الشعب القطري ورعايته ودعمه للإرهاب في بعض البلاد العربية الشقيقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد