بُشرى سارة للسعوديين بشأن طقس المملكة اليوم

شهدت عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، أجواءًا صعبة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث هطلت أمطار غزيرة أدت في بعض المناطق لسيول.

وعانى المواطنين في العاصمة الرياض من سوء الأحوال الجوية، حيث جاءت توقعات مركز الأرصاد الوطني السعودي بالأمس الجمعة، صادمة، بعدما رفع إنذاره للأحمر عقب هطول أمطار غزيرة وصواعق ضربت عددًا من المدن والمحافظات ومنها عسير والنماص وبلقرن.

طقس السعودية اليوم.. أجواء لطيفة على أغلبية المدن

تشهد حالات الطقس اليوم السبت، أجواءًا معتدلة على أغلب محافظات المملكة العربية السعودية، بعد حالة الجو السعودي الصعبة بالأمس الجمعة.

يتوقع المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية أن توقعات الطقس اليوم ستكون معتدلة في أغلب المحافظات، حيث ستكون السماء صافية على معظم مناطق المملكة العربية السعودية.

وكان المركز السعودي للأرصاد الجوية قد وجه تحذيرًا شديدًا في تقريره خلال الفترة الماضية عن هطول أمطار رعدية قوية على العاصمة المقدسة مكة المكرمة وعاصمة السعودية الرياض لأمطار غزيرة، حيث ستكون هناك سيول.

فيما أكد على أن هناك أمطارًا غزيرة تضرب العاصمة الرياض، والتي ستستمر حتى فجر اليوم السبت، مما يجعل المواطنين السعوديين يجب عليهم اتخاذ كافة التدابير حال الخروج من المنازل ليلًا والسير على الطرقات.

كما وجه المركز الوطني السعودي للأرصاد نصائح للمواجنين بضرورة الابتعاد عن أماكن تجمع المياه والأعمدة الكهربائية في البلاد السعودية.

وكانت عددًا من الفيديوهات التي تداولها عدد من رواد التواصل الاجتماعي عبر فيسبوك و”تويتر” سابقًا، و”x” حاليًا، حجم الأمطار التي شهدتها العاصمة الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد