اليوم الثلاثاء.. رياح مثيرة للأتربة تشهدها الرياض وعدة مدن سعودية

المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية، كشف خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرون من شهر إبريل الجاري لهذا العام، عن طقس المملكة العربية السعودية.

تفاصيل طقس السعودية اليوم الثلاثاء

أوضح المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية أن هناد رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار تشهدها أجزاء من مناطق الشرقية، والعاصمة السعودية الرياض ونجران.

وأشارت إلى أن هذه الرياح ستؤدي لشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية وكذلك على أجزاء من منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأكد مركز الأرصاد الوطني السعودي أن هناك فرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير و قد تمتد إلى الباحة.

ومن المتوقع إرتفاع ملحوظ اليوم الثلاثاء، حيث تشهد مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية تسجيل أعلى درجة حرارة بالمملكة عند 44 درجة مئوية.

وقام المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية بالتنبيه بشأن الأتربة التي من المتوقع أن تشهدها بلاد الحرمين الشريفين خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن تكون هناك موجة ترابية تضرب المنطقة الشرقية حتى الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء.

وشمل تنبيه المركز الوطني السعودي للأرصاد الجوية بموجة من الأتربة، والتي تشهدها مناطق؛ الجبيل والخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة والأحساء والعديد وبقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد