بيان هام من حساب المواطن بشأن الدفعة 60 وإجراء عاجل عند ظهور غير مؤهل

أصدر برنامج حساب المواطن بيان هام منذ قليل بشأن إيداع الدفعة 60 لشهر نوفمبر 2022 لجميع المستفيدين، حيث أكد أنه تم ايداع الدعم المخصص لجميع المستفدين المكتملة طلباتهم في البرنامج، مؤكداً للجميع استمرار ايداع الدعم حتى نهاية يوم الخميس الجاري.

برنامج حساب المواطن

حساب المواطن والدفعة 60

الدفعة 60 من حساب المواطن

وأضاف البرنامج من خلال تدوينه له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد من خلالها على بدء ايداع الدعم للمستحقين المكتملة طلباتهم.

والجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن يعمل على دعم المواطنين محدودي الدخل بالمملكة العربية السعودية، وذلك من أجل رفع العبء عنهم ورفع المعاناة الاقتصادية التي قد يعيشونها بسبب غلاء المعيشة والتأثرات الاقتصادية خلال المرحلة الراهنة، والتي أثرت بشكل سلبي على بعض الأسر السعودية، وخاصة بالتزامن مع مواجهة الحكومة جائحة كورونا.

يعمل البرنامج على صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر الميلادي من كل شهر، حيث يتم تقديم يوم أو تأخير يوم في حال مصادفة اليوم العاشر لإجازة رسمية أو عطلة نهاية الأسبوع.

ما هو الإجراء عند ظهور عدم مؤهل؟

ويحرص دائماً البرنامج على التواصل مع جميع المستفدين والمواطنين السعودين، من خلال العديد من الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي والمختلفة ومنها تويتر.

يهمك أيضاً:
النيابة العامة: السجن 20 عاماً وغرامات بـ400 ألف ريال وتُحذر الجميع
تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها

وفي حال وصول رسالة غير مؤهل للمواطن السعودي المستفيد من البرنامج، فإنه يجب عليه فوراً تحديث البيانات الخاصة به، مع ضرورة تقديم المستندات التي تُثبت صحة التحديث إن وجدت طبقاً لأسباب عدم الأهلية، في مدة 90 يوم على حد أقصى من صدور نتائج الأهلية والتي تُبت أنه غير مؤهل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. نايف مبارك خميس الصبحي ر يقول

    انا والله انقطع عليه حساب موطن أكثر من سنه وانا موطن بدوي معرف ليش قطعوه ولكن الحين نزلوة ولك انا ابغاء ادفعت خقتي الي ماخذته وانا موطن معندي اي دخل

    1. سامي علي يقول

      عليك التواصل مع خدمة البرنامج