بيان عاجل من السفارة السعودية بشأن المواطن الذي سقط من شرفة الفندق في فرنسا

أصدرت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية فرنسا بيان هام بشأن أحد المواطنين السعوديين الذي تعرض للإصابة إثر سقوطه أثناء إقامته في أحد الفنادق في الدولة الفرنسية، وذلك بعدما تم تداول الخبر عبر العديد من وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

بيان عاجل من السفارة السعودية بشأن المواطن الذي سقط من الفندق في فرنسا

مبني سفارة المملكة العربية السعودية بالرخام الأبيض وباب زجاج - مصدر الصورة: عاجل

وأضافت السفارة من خلال البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المواطن السعودي المشار إليه قد تعرض يوم الأربعاء الماضي لحادث سقوط من شرفة الفندق الذي يقيم فيه بمدينة كان الموجودة بجنوب الدولة الفرنسية.

 

« أن المواطن المشار إليه تعرض الأربعاء الماضي لحادث سقوط من شرفة الفندق الذي يقيم فيه بمدينة كان بجنوب فرنسا نجم عنه إصابته بعدد من الكسور، وقد نقل على إثره لأحد المستشفيات المختصة، ولايزال يتلقى الرعاية الطبية اللازمة في المستشفى، والسفارة تتابع كل ما يتعلق بحالته مع الجهات الصحية الفرنسية وبقية الجهات المعنية، متمنية له الشفاء العاجل».

يهمك أيضاً

حفر الباطن والصمان الأعلى بـ47 درجة مئوية.. بيان هام من الوطني للأرصاد بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم
500 ألف ريال.. وافد حاول تهريب مبلغ كبير عبر أحد المنافذ الجوية والنيابة تُشدد على الجميع
أمطار غزيرة وجريان للسيول.. بيان هام من أمانة العاصمة المقدسة بشأن الحالة المطرية

وأشارت السفارة أن المواطن تعرض للسقوط ونتج عنه إصابته بعدد من الكسور، وأنه تم نقل المواطن السعودي إلى أحد المستشفيات المتخصصة، والسفارة تتابع كل ما يتعلق بالمواطن وحالته الصحية مع الجهات الفرنسية، وباقي الجهات المعنية متمنية له الشفاء العاجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد