بيان هام وعاجل من السعودية بشأن الهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من الخارجية الأفغانية

أصدرت منذ قليل وزارة الخارجية السعودية، بيان هام وعاجل بشأن الهجوم الإرهاني الذي استهدف عدد من الأبرياء في الدولة الأفغانية، حيث تسبب ذلك الهجوم في وفاة وإصابة عدد من الأبرياء خلال الساعات الماضية، وحرصت المملكة على تقديم واجب العزاء لضحايا الحادث الإرهابي والتمنيات الكاملة بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

بيان هام وعاجل من السعودية بشأن الهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب الخارجية الأفغانية

بيان السعودية بشأن الهجوم الإرهابي في الدولة الأفغانية

أعربت الوزارة عن إدانة المملكة العربية السعودية للهجوم الإرهابي، الذي وقع بالقرب من وزارة الخارجية الأفغانية، الذي تسبب في وفاة وإصابة عدد من الأبرياء، حيث أكدت على رفضها التام لكل أشكال العنف والتطرف والإرهاب في جميع دول العالم.

وأكدت وزارة الخارجية السعودية على وقوف المملكة وتضامنها مع الحكومة والشعب الأفغاني في هذا المصاب الإرهابي، كما تقدمت بخالص العزاء والمواساة لأسر المتوفين، مع تمنياتها الكاملة للمصابين بالشفاء العاجل.

تحرص الحكومة السعودية على التواصل مع جميع الدول الشقيقة في العديد من المناسبات الخاصة، وذلك لتقديم واجب العزاء أو التهنئية والأمور الهامة التي تحدث بين العديد من الدول في العالم، من أجل تعزيز المودة والحب بين الدول الصديقة.

يهمك أيضاً:

بيان هام من النيابة العامة بشأن مواجهة تهريب المخدرات في السعودية

يُطبق من اليوم.. قرار هام وعاجل من السعودية بشأن الحجاج والمعتمرين

 

وكانت وسائل الإعلام العالمية والمحلية قد تداولت أنباء الحادث الإرهابي الذي وقع في الدولة الأفغانية خلال الساعات الماضية، وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من الأبرياء سائلين المولى عز وجل أن يشفي جميع المصابين وأن يلهم أهل المتوفين الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد