بعد زفافها بأسبوع.. وفاة عروس حائل أثناء قضائها شهر العسل بالبوسنة.. وكلمات مؤثرة من العريس

توفيت العروس “بثينة شايع ناصر القباع” من حائل أثناء قضاء شهر العسل في البوسنة، وذلك إثر تعرضها لسكتة قلبية بعد مرور أسوبع واحد فقط من حفل زفافها، حيث دشن مغردون هشتاج بثينة_القباع، وانهالت التعليقات التي تضمنت العديد من الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وفاة عروس حائل بعد أسبوع من زفافها

العريس يرثي عروسه بكلمات مؤثرة - مصدر الصورة: يوتيوب

ماذا قال الزوج بعد وفاة عروسة

أثارت وفاة العروس الراحلة حالة من الحزن بعد وفاتها أثناء قضائها شهر العسل في البوسنة على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعدما دشن النشطاء الهشاتج الخاص بها وانهالت التعليقات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

تدول عدد من النشطاء مقطع فيديو للعريس المكلوم “عبد اللطيف العامر”، والذي نشره عبر حسابة الشخصي على موقع لتواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يرثيها بكلمات مؤثرة قائلاً:

“الحمد لله قدَّر الله وما شاء فعل… الله يثبّتها عند السؤال.. إنني فقدت شخصاً غالياً، ‏اللهم بشر زوجتي بقبول دعائنا وأسعدها به سعادة لا نهاية لها يا رب العالمين”.

من جانبه أشار المدرب “معاذ العامر” أن عروس حائل، قد تعرضت لسكتة قلبية، وذلك بعدما شعرت بتعب في أحد الأماكن العامة أثناء قضائها شهر العسل في البوسنة برفقة زوجها، وعلى الفور تم نقلها للمستشفى الذي فشلت في إنقاذ حياتها، نسأل المولى عز وجل أن يتغدمها برحمته وواسع مغفرته، اللهم أمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد