بشرى سارة لموظفين القطاع العام والخاص.. إجازة لمدة 4 أيام مدفوعة الأجر في هذا الموعد

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في صباح اليوم عن بشرى سارة للموظفين في القطاعين العام والخاص، وهي إجازة مدفوعة الأجر لمدة 4 أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونحن هنا عبر موقع نجوم مصرية سنوضح متى تبدأ وتنتهي إجازة عيد الفطر لكلا القطاعين العام والخاص.

بشرى سارة لموظفين القطاع العام والخاص

بشرى سارة لموظفين القطاع العام والخاص

إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد بداية إجازة عيد الفطر المبارك للقطاع الخاص، وذلك لتوضيح الأمر بعد التساؤلات الكثيرة التي وردت من الموظفي والموظفات، وأفادت الوزارة في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر، بأن الإجازة ستبدأ من نهاية دوام يوم الخميس الموافق 29 رمضان 1444هـ الموافق 20 أبريل 2023م، وستستمر لمدة أربعة أيام، وستكون مدفوعة الأجر.

إجازة عيد الفطر كم يوم للموظفين

مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان الكريم واقتراب عيد الفطر المبارك، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن تفاصيل إجازة العيد للموظفين في القطاعين الخاص والعام. وبحسب الإعلان الرسمي، سيتم منح الإجازة للقطاع الخاص بدءًا من يوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023، وتستمر لمدة أربعة أيام متواصلة حتى يوم الإثنين الموافق 24 أبريل 2023، فيما سيتم بدء الإجازة للقطاع العام يوم الثلاثاء الموافق 18 أبريل 2023، وتستمر حتى يوم الإثنين الموافق 25 أبريل 2023.

موعد إجازة عيد الفطر للطلاب

ستنطلق بعد ساعات قليلة إجازة عيد الفطر المبارك للطلاب في مختلف المراحل الدراسية، والتي تعد الأطول خلال الفصل الدراسي الثالث، ويبدأ الطلاب الإجازة بنهاية دوام اليوم الخميس 22 رمضان 1444 الموافق 13 أبريل 2023، وتستمر لمدة أسبوعين متواصلين قبل العودة إلى الدراسة حضوريًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد