بالفيديو.. مشهد مؤثر لوفاء وتقدير من رجل أعمال سعودي لموظف مصري عمل 40 عام معه

أثار فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعية لرجل الأعمال السعودي خالد السعود، في حفل أقامه على شرف موظف مصري عمل معه لمدة 40 عام، تأثر كل من شاهد الفيديو، حيث ظهر إبن صعيد مصر شوقي عباس السمان، وهو يقف بجوار رجل الأعمال السعودي وأولاده والدموع تغالبه من التأثر بمشاعر الحب والتقدير التي لمسها من جميع الحاضرين.

وداع راقٍ بعد 40 عام من العمل المخلص

في اللحظة التي قرر فيها صاحب الـ65 عام أن يرجع لقريته بمحافظة قنا في صعيد مصر ليستكمل ما بقي له من العمر بين أهله، أبى أهله الذين عاشرهم لأكثر من 40 عام إلا أن يودعوه الوداع الذي يستحقه، فأقاموا له حفلاً يليق به وبإخلاصه في عمله على مدار أربعة عقود.

فالتف حوله أولاد رجل الأعمال السعودي ليحتضنوا يديه ويضعوا عليها قبله حب وتقدير، في الوقت الذي توج فيه أبيهم رأس الرجل الستيني بقبلة جعلته يجهش في البكاء، ليبدأ بعدها الاحتفال بعم شوقي بكعكة أعقبها مأدبة عشاء على شرفه، كما لم ينسي السعود أن يقدم له مكافأة مالية مجزية في نهاية رحلة عمله معه التي استمرت 40 عام.

ونشر المستشار عبد العزيز اندجاني على حسابه الشخصي على موقع “تويتر” فيديو سجل خلاله هذه اللحظات المؤثرة وعلق عليه بقوله ”

الحبيب رجل الأعمال خالد السعود قصه وفاء عمرها ٤٠ عاما في احتفاليه الوداع للعم شوقي سمان الذي عاش معه قصه حياه طويله الحب والوفاء عنوان جميل

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد