بالفيديو.. دهس سيدة أثناء عبورها الطريق وشرطة الباحة تضبط قائد السيارة

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادث دهس سيدة أثناء عبورها الطريق، المؤلم في الحادث هو هروب قائد السيارة فور دهسه للسيدة التي كانت تعبر الطريق بطريقة خاطئة، ولكن شرطة الباحة استطاعت أن تضبط قائد السيارة قبل هروبه، وتم تحويله للنيابة التي ستتولى التحقيق معه.

دهس سيدة أثناء عبورها الطريق والشرطة تضبط قائد السيارة

هذا وقد أكد مدير مرور الباحة، العقيد مسفر الثبيتي، أن المقطع المتداول لحادث دهس سيدة في طلوع رغدان، وقع يوم الأربعاء الماضي، وتم ضبط المتسبب وتحويله إلى النيابة، بينما أكد مصدر طبي مسئول أن الحالة الصحية للسيدة المصابة مستقرة، وأنها في طريقها للتعافي.

كما أكد المتحدث باسم شرطة منطقة الباحة، أن إدارة البحث الجنائي والتحريات بشرطة المنطقة، قامت بإلقاء القبض على السائق الذي لاذ بالفرار فور وقوع الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية معه، بيتما قامت بنقل السيدة المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الفيديو المتداول كما أنه يظهر الجانب السيئ والذي يمثله قائد السيارة الذي دهس السيدة ولاذ بالفرار، أظهر أيضاً الجانب الجميل في الشعب السعودي، بعد أن أظهر توقف أكثر من سيارة من السيارات المارة، والتي حاول أصحابها تقديم يد العون للسيدة المصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد