بالفيديو.. أخر ظهور للفنان السعودي خالد سامي قبل وفاته

ودع الفنان السعودي خالد سامي جمهوره منذ ساعات، بعد معاناة شاقة مع المرض استمرت لسنوات، رحل الممثل والمخرج والمؤلف السعودي بعد أن قدم أعمال عظيمة أثرى بها الدراما الخليجية، خبر وفاة خالد سامي أعلنه ابنه فيصل عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” بكلمات مقتضبة قال فيها “لله ما أخذ ولله ما أعطى كثيرًا. ‏والدي خالد الدسيماني (أو كما تعرفونه باسمه الفنّي خالد سامي) انتقل إلى رحمة الله اليوم بسبب تداعيات صحيّة”.

إن شاء الله نرجع نتقابل ونضحك

وكان الفنان السعودي قد وجه رسالة، ربما تكون الأخير له من خلال فيديو طمأن فيه جمهوره بقوله أنه سيخضع لفترة نقاهة، بعدها يرجع لجمهوره ويتقابل معه ويضحكوا سوياً، ودعى الله أن لا يحرمه من جمهوره.

خبر وفاة خالد سامي الذي وافته المنية عن عمر 61 عام، أثار حالة من الحزن بين جمهور الخليج، ونعاه الكثير من نجوم الخليج عبر حسابتهم الشخصية بتطبيق “تويتر”، كان من أبرزهم الفنان عبد الله السدحان الذي كتب “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَ ادْخُلِي جَنَّتِي} ‏بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي. يا رب اربط على قلبي”.

أهم أعمال خالد سامي

بدأ الفنان السعودي الراحل مشواره الفني في نهاية السبعينات من القرن المنقضي، وقدم خالد سامي العديد من الأعمال الناجحة، وكانت أول أعماله التليفزيونية، والتي كانت سبباً في شهرته برنامج “أوراق ملونة”، ثم برنامج “من كل بستان زهرة.

ثم جاء تألقه في مجموعة من الأعمال الدرامية الخليجية من أهمها “طاش ما طاش”، و”أبو العصافير”، و”عرب لندن” وغيرها من الأعمال التي عشقها الجمهور الخليجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد