انخفاض جديد.. تعرف على سعر الذهب اليوم في السعودية مع ارتفاع أسعار الذهب عالميًا

يعتبر سعر الذهب في السعودية من الأمور اليومية التي تشغل بال الكثير من المواطنين، خاصة بعدما تأكد معظم المواطنين من أهمية الذهب للحفاظ على قيمة الأموال خلال الأوقات العصيبة التي قد يمر بها العالم مستقبلاً. عمومًا، من خلال السطور القادمة نرصد لكم المستويات السعرية التي سجلها الذهب اليوم في أسواق الصاغة السعودية.

سعر الذهب اليوم في السعودية

سعر الذهب اليوم في السعودية

سعر الذهب في السعودية اليوم

شهد سعر الذهب اليوم تراجع ملحوظ في أسواق الصاغة السعودية، حيث انخفض سعر جرام الذهب عيار 24 إلى 233 ريال، بينما انخفض سعر جرام الذهب عيار 22 إلى 213 ريال. وسجل عيار 21 مع بداية تعاملات اليوم الأربعاء نحو 204 ريال. كما وصل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم إلى 174 ريال، وذلك مع نهاية التعاملات.

وفيما يتعلق بسعر جنيه الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية، فقد سجل الجنيه عيار 21 نحو 1959 ريال، كما سجل الجنيه عيار 22 نحو 2052 ريال، بينما وصل سعر جنيه الذهب عيار 24 إلى 2239 ريال.

جدير بالذكر، أن الجنيه الذهب يزن نحو 8 جرام فقط. ويعتبر الجنيه الذهب من الخيارات المناسبة للمواطنين عند التفكير في تحويل الأموال لأصول ذهبية للحفاظ على قيمتها مع مرور الوقت.

سعر الذهب العالمي

وبالتزامن مع نشر بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكى، سجلت العقود الآجلة للذهب اليوم نحو 1964 دولار، وذلك بارتفاع يقدر بنسبة 1،40% بالمقارنة مع الإغلاق السابق. وسجلت العقود الفورية للذهب اليوم نحو 1958 دولار، وذلك بارتفاع يقدر بنسبة 1.37% بالمقارنة مع الإغلاق السابق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد