السعودية.. انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس

أسعار الذهب في المملكة العربية السعودية، شهدت تراجعًا خلال بداية تعاملات اليوم الخميس، الموافق الثامن والعشرون من شهر مارس الجاري، بعد الارتفاع الكبير خلال الفترات الماضية.

وتسيطر حالة من السعادة وسط الشعب السعودي بعد الانخفاض المفاجئ في أسعار المعدن الأصفر، خاصة وأن هناك قطاع كبير يرغبون في تخزين كميات من الذهب خلال الفترة المقبلة.

أسعار الذهب في السعودية

جاء عيار الذهب 21 بقيمة 230 ريال سعودي، بينما سجل عيار 18 قيمة 197 ريالًا.

وبالنسبة لسعر عيار 14، فقد سجل سعرًا قليلًا للغاية، حيث جاء بقيمة 153 ريال سعودي.

وبالنسبة لسعر الذهب عيار 24 في المملكة العربية السعودية، فقد حاء بقيمة 262 ريال سعودي.

توقعات بتراجع آخر للذهب في السعودية

يتوقع خبراء الذهب في المملكة العربية السعودية تراجعًا إضافيًا خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانخفاض الذي شهدته أسعار المعدن الأصفر اليوم الأربعاء.

ومن تلمنتظر أن يبدأ الزيادة والارتفاع في الطلب على شراء الذهب في السعودية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الشباب المُقبل على الزواج يبحثون عن شراء كميات من الأعيرة الذهبية للاستعداد لإتمام الزواج.

الجدير بالذكر أن المستثمرين في قطاع الذهب بالمملكة العربية السعودية كانت لديهم حالة من التخوف الشديدة من الارتفاع المبالغ فيه بالنسبة لأسعار المعدن الأصفر، حيث كان عيار 24 يقترب من 200 ريال سعودي.

وتسيطر حالة من الارتياح لدي مستثمري الذهب في السعودية، بعد التراجع الذي شهدته أسعار المشغولات الذهبية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد