السعودية.. عودة الارتفاع الجنوني للذهب في المملكة العربية

شهدت الساعات الماضية من اليوم الموافق السابع عشر من مارس للعام الجاري 2024، ارتفاعًا للذهب في المملكة العربية السعودية، بعدما قد تراجع قليلًا بالأمس السبت.

وأصبحت هناك حالة من عدم الاستقرار بالنسبة لأسعار المعدن الأصفر داخل بلاد الحرمين، مما جعل هناك ترقب كبير بالنسبة للسعوديين من تذبذب أسعاره ما بين الهبوط والارتفاع.

أسعار الذهب في السعودية.. اليوم الأحد

أسعار الذهب في السعودية.. بالأمس السبت

كانت أسعار المشغولات الذهبية في المملكة العربية السعودية بالأمس السبت، قد شهدت تراجعًا بالنسبة للأسعار، حيث جاء سعر جرام الذهب 24، بقيمة 259.89 ريال سعودي، فيما حل سعر جرام الذهب عيار 21، ب 227.41.
وأتى جرام الذهب عيار 18، بنحو 194.44، فيما شهد سعر جرام الذهب عيار 14 انخفاضًا، حيث سجل قيمة 152.04 ريالًا سعوديًا.
وعلى صعيد الأونصة الذهبية، فقد حلت بقيمة 8.082.67 ريال سعودي.

توقعات صادمة لأسعار الذهب في السعودية

بينما أتت توقعات خبراء الصاغة في المملكة العربية السعودية صادمة للغاية، حيث تنبأ الكثير منهم بارتفاع كبير في أسعار المشغولات الذهبية خلال الفترة المقبلة، على الرغم من انخفاضه بالأمس السبت.

ويبحث الشباب المقبل على الزواج في المملكة العربية السعودية من شراء كميات كبيرة من الذهب خلال الفترة المقبلة، لكن ارتفاع المعدن الأصفر الكبير خلال الفترة الحالية جعل هناك صعوبة في تخزين الشباب السعوظي لكمية من الذهب تمهيدًا لعقد قرانهم، حيث ستكون هناك حفلات كثيرة عقب عيد الفطر المبارك في بلاد الحرمين الشريفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد