الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على عدد من المناطق وجريان للسيول وتحذيرات هامة للجميع

أصدر منذ قليل المركز الوطني للأرصاد تحذيرات عاجلة لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، بشأن حالة الطقس خلال الساعات القادمة ليومي الجمعة والسبت القادمين، حيث وجه تنبيه عاجل من خلال تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤكداً على سقوط الأمطار الرعدية في عدد من المناطق.

الوطني للأرصاد: أمطار غزيرة على عدد من المناطق وجريان للسيول وتحذيرات هامة للجميع

الوطني للأرصاد وحالة الطقس

وأضاف المركز من خلال بيان هان وعاجل، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة تؤدي إلى جريان السيول على مناطق حائل والرياض والقصيم والمنطقة الشرقية، حيث نصح الجميع بضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات الصادرة من المركز خلال الساعات القادمة.

المركز يناشد الجميع

ناشد المركز الوطني للأرصاد جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة بضرورة متابعة معلومات الطقس عبر الحساب الرسمي للمركز على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والذي يحرص من خلاله على طرح جميع التوقعات الخاصة بالطقس خلال الساعات القادمة.

كما حذر المركز الجميع بضرورة عدم التواجد في أماكن جريان السيول وأماكن تجميع المياه حرصاً منه على حياة وسلامة الجميع، وضرورة البعد عن أعمدة الإنارة خلال فترات سقوط الأمطار حرصاً على سلامة الجميع وخاصة الأطفال.

يهمك أيضاً:

وزير الطاقة السعودي يُعلن عن أكتشاف حقلين للغاز الطبيعي في المملكة ويكشف التفاصيل
الحج والعمرة تؤكد على اشتراطات تسجيل البصمة لمعتمري 5 دول

وفي نهاية المقال نوجه نصحية هامة لجميع متابعي الموقع الكرام، حيث يجب التزام لكافة التعليمات التي أعلنتها الحكومة السعودية لمواجهة تلك الحالات المطرية التي تضرب المملكة العربية السعودية خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد