عاجل| المرور السعودي يوجه رسالة هامة لقائدي الدراجات الآلية

قامت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بتوجيه بعض النصائح الهامة لقائدي الدراجات الآلية، وذلك لضمان الحفاظ على سلامتهم، حيث أشارت الإدارة العامة للمرور إلى ضرورة ارتداء خوذة الرأس المخصصة للدرجات الآلية، وذلك لأنها متوافقة مع متطلبات السلامة، حيث حرص المرور على توجيه رسالة هامة لجميع قائدي الدراجات من أجل المحافظة على سلامتهم وأرواحهم خلال الفترة القادمة.

نصائح المرور عند قيادة الدراجة الآلية

نصائح المرور عند قيادة الدراجة الآلية

نصائح المرور لقائدي الدراجة الآلية

وجهت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية هذه النصائح من خلال الحساب الرسمي الخاص بها على موقع تويتر، وأكدت على أنه يجب التأكد من تركيب لوحة الدراجة الآلية في المكان المخصص لها، كما أنها شددت على ضرورة الالتزام بالمسار المحدد.

نصائح المرور عند قيادة الدراجة الآلية

وأوضحت مدى ضرورة عدم الدخول بين المسارات، مشددة على ترك مسافة أمان كافية بينك وبين السيارات الأخرى، وذلك للحفاظ على سلامتك، ولتجنب الحوادث التي قد تؤذيك، حيث تسعى دائماً الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية إلى الحفاظ على سلامة المواطنين.

يهمك أيضاً:

رسمياً..«الموارد البشرية» تعلن بدء المرحلة الثالثة لتوثيق العقود عبر منصة قوى
رسمياً.. إتاحة خدمة تصريح ذبح الأضاحي للمطاعم والمطابخ في جدة
لتعزيز الرقابة الجمركية.. بيان هام من الهيئة بشأن كاميرات التوثيق المحمولة في جميع منافذ المملكة
الموارد البشرية تكشف أهم المبادرات التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن

أضافت إدارة المرور أنه يجب على قائدي الدراجات الآلية التقيد بالسرعة التي تم تحديدها، وجاءت كل هذه التعليمات والنصائح من خلال منشورها الموجود على الحساب الرسمي للإدارة الموجود على موقع تويتر، ويجب على قائدي الدراجات الآلية الإلتزام بجميع التعليمات التي قامت الإدارة بنشرها للحفاظ على سلامتهم الشخصية، وسلامة المحيطين بهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد