لتعزيز الرقابة الجمركية.. بيان هام من الهيئة بشأن كاميرات التوثيق المحمولة في جميع منافذ المملكة

تحرص هيئة الزكاة والضريبة والجمارك خلال هذه الفترة على تعزيز الرقابة الجمركية في جميع منافذها بالمملكة العربية السعودية، حيث دشنت الهيئة كاميرات التوثيق المحمولة في جميع منافذها البحرية والبرية والجوية بالمملكة العربية السعودية، وذلك بهدف توفير أفضل الحلول التقنية التي تعمل على تعزيز وثوثيق الرقابة الجمركية.

لتعزيز الرقابة الجمركية.. بيان هام من الهيئة بشأن كاميرات التوثيق المحمولة في جميع المنافذ

الاستفادة من التقنيات الرقمية الحديثة في المنافذ

كما تهدف تلك التجربة الرائعة على إثراء تجربة عملاء الهيئة من أجل تحقيق مبدأ الشفافية في جميع الإجراءات الجمركية، فضلاً عن الإسهام في رفع كفاءة الخدمات المقدمة وفق أفضل الممارسات خلال الفترة القادمة.

 

جاء تدشين كاميرات التوثيق المحمولة إمتداداً لسعي هيئة الزكاة والضريبة والجمارك من أجل الاستفادة من التقنيات الرقمية الحديثة في جميع مجالات الهيئة، والتي تعمل وتساعد في تحسين جودة الخدمات المقدمة.

يهمك أيضاً:

إجازة العيد.. «تداول» تُعلن رسمياً موعد إجازة عيد الأضحى المبارك
تضم 17 مدينة.. آل الشيخ يُعلن عن أضخم جولة ترفيهية عبر «جولة المملكة»
الموارد البشرية تكشف أهم المبادرات التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن

جاء نص البيان

«تتسق مع تركيز هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على تطوير خدماتها الزكوية والضريبية والجمركية، التي من أبرزها السعي إلى إيجاد منافذ جمركية تعتمد على التقنية في جميع مراحل رحلة عملائها بمختلف فئاتهم، مما يُسهم في تحسين تجربة العملاء وتزيد من كفاءة الخدمات المقدّمة»

من جانبها أوضحت الهيئة من خلال تدوينه لها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، أن الهيئة تعمل على تطوير خدماتها الزكوية والضريبية والجمركية، والتي من أبرزها العمل على إيجاد منافذ جمركية تعتمد على التقنية في جميع مراحلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد