إجازة العيد.. «تداول» تُعلن رسمياً موعد إجازة عيد الأضحى المبارك

أعلنت منذ قليل “تداول السعودية” اليوم الأحد  الموافق 4 يونيو 2023، عن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من خلال بيان رسمي هام لها، من أجل توضيح موعد إجازة العيد لجميع متابعيها خلال هذه المرحلة الهامة، حيث تسعى تداول للتواصل مع جميع متابعيها بشفافية كبيره وإعلامهم بموعد إجازاته الرسمية.

إجازة العيد.. رسمياً «تداول» تُعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك

إجازة العيد.. رسمياً «تداول» تُعلن موعد إجازة عيد الأضحى المبارك

عطلة عيد الأضحى في تداول

أضافت الشركة السعودة من خلاله بيان صادر عنها منذ قليل، أن التداول ينتهي مع نهاية يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023، وذلك على أن يتم استئناف العمل والتداول بعد الإجازة من يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023.

أشارت شركة “تداول السعودية” عن بدء إجازة عيد الأضحى المبارك، مع نهاية يوم الخميس الموافق 22 يونيو 2023، أعاده الله على المملكة العربية السعودية وجميع الدول العربية والعالم الإسلامي باليمن والخير والبركات.

والجدير بالذكر أن تدول هو السوق الرئيسي لعملية تداول الأسهم في المملكة العربية السعودية، وذلك إلى جانب سوق نمو الذي يُعد سوق تداول لأسهم الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية.

يهمك أيضاً:

حساب المواطن يوضح تأثير تغير الحساب البنكي على دراسة الأهلية
تضم 17 مدينة.. آل الشيخ يُعلن عن أضخم جولة ترفيهية عبر «جولة المملكة»
الموارد البشرية تكشف أهم المبادرات التطوعية لخدمة ضيوف الرحمن

تُقدر القيمة السوقية لأسهم الشركات المدرجة في السوق الرئيسي بنحو 9.8 تريليون ريال سعودي، وتُعد شركة تداول أكبر سوق لرأس المال في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي شركة مساهمة مقرها في الرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد