الفنان السعودي فهد الحيان يكشف سبب غيابه عن”طاش ما طاش”

تسبب خبر رحيل الفنان السعودي فهد الحيان، صباح اليوم الاثنين الموافق 15 مايو، في حالة من الحزن لجمهوره ومحبيه في شتى أنحاء العالم العربي، حيث أصيب الفنان الراحل بأزمة قلبية، توفي على أثرها عن عمر يناهز 52 عاماً، وكان الفنان الراحل قد اشتهر من خلال قيامه بالأدوار الكوميدية في الأعمال الدرامية المختلفة، ويعتبر الراحل من أبرز منتجي الدراما السعودية، بالإضافة لكونه أحد رموز الكوميديا بالمملكة.

من هو فهد الحيان؟

هو  فهد بن محمد بن ناصر الحيان، ممثل سعودي كوميدي، ولد في  22 مارس 1971م، له ثلاثة أبناء، وقد عشق الفن منذ صغره حيث كان يشارك في المسرح المدرسي، وكانت بدايته بالعمل الفني من خلال الدراما الخليجية، والتي برع فيها حتى وصل إلى قلوب الجماهير.

وقد اتجه الراحل إلى الإنتاج الفني في عام 2006م، حيث قام بإنتاج عمل درامي خليجي بالكامل، ثم أنتج بعدها مسلسل “غشمشم”، والذي لعب فيه دور مميز على مدار ستة أجزاء، وقد شاركته العمل الفنانة هيا الشعيبي البطولة في خمسة أجزاء.

متى كان آخر ظهور للفنان الراحل؟

كان آخر ظهور للفنان الراحل من خلال حسابه عبر تطبيق “التيك توك”، حيث وجه تهنئة الى متابعيه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

آخر عمل فني شارك فيه فهد الحيان

أما آخر عمل فني ظهر فيه الفنان الرحل، فكان في خلال شهر رمضان المبارك الماضي، حيث شارك في برنامج “نخوة”، ضمن أحداث الحلقة التي أُذيعت على “قناة السعودية”، والتي وثقت رد فعل مجموعة من الشباب السعودي بعد أثناء مشاهدتهم مشاجرة بين صاحب احدى السيارات وعامل صف، بسبب تأخر العامل فترة لجلب السيارة.

سبب غياب فهد الحيان عن مسلسل “طاش ما طاش”

أما عن سبب غيابه عن المشاركة في المسلسل السعودي الشهير “طاش ما طاش”، والذي عاد مرة أخرى في رمضان 2023م، وأطلق عليه اسم “بطاش العودة”، فقد كشف الفنان الراحل خلال استضافته في قناة الكويت، عن سبب ابتعاده عن المشاركة، قائلا:

لم أندم لعدم مشاركتي في مسلسل “طاش ما طاش 19″، نضيفا “الحمدلله ما ندمت.. وعرض عليّ حلقتين فقط ولو مثلت بيقولون ما عنده إلا شخصية هزار”، ولكن لو كان عدد الشخصيات أكثر كان بالإمكان الموافقة.

المستشار تركي الشيخ ينعي فهد الحيان

وقد شارك المستشار تركى آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات”تويتر”، نعى فيه الفنان الراحل، ليرد عليه الآلاف من متابعيه بالدعاء وطلب الرحمة للفقيد، وكان من أبرز التعليقات ردا على تغريدة المستشار، كانت تحمل فيديو للفنان الراحل وهو يوجه الشكر لسيادته على ما يقدمه خاصة اهتمامه بكبار الفنانين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد