عن عمر 52 عاما..رحيل فهد الحيان أبرز نجوم الدراما السعودية

رحل اليوم الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر ناهز 52 عاما، وذلك إثر أزمة قلبية مفاجئة، يعد الحيان من أبرز منتجي الأعمال الفنية السعودية، وأحد رموز الدراما السعودية، اشتهر بالأدوار الكوميدية في المسلسلات.

كانت جمعية الثقافة والفنون الفرصة الأولى التي تقدم من خلالها فهد الحيان إلى عالم الفن، عندما طلب منه الفنان ناصر القصبي مشاركته في مسلسله الكوميدي الشهير “طاش ما طاش”، ظهر خلالها الحيان في الموسم الثاني للمسلسل، وحقق نجاحا كبيرا بخفة ظله، على الرغْم دوره الثانوي، فكانت بداية تعرف الجمهور السعودي عليه.

في عام 2006 توجه فهد الحيان إلى الإنتاج، أقدم على إنتاج مسلسل خليجي كامل وهو مسلسل”غشمشم”، ظهر فيه بدور البطولة، وذلك على مدار ستة أجزاء، وشاركته البطولة الفنانة هيا الشعبي في خمسة أجزاء.

ولد الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان في 22 مارس 1971، متزوج وله ثلاثة أولاد، كان محبا للتمثيل منذ الصغر ،اشتهر بين أفراد عائلته وأصدقائه بحبه للفن والتمثيل، تدرج في مشواره الفني حتى أصبح أشهر نجوم الدراما والكوميديا.

يذكر أن الحيان اعتزل عام 2014، وهو الخبر الذي شكل صدمة كبيرة لجمهوره، وأعلن الحيان وقتها أنه يتعرض للإهمال من هيئة الفن السعودي، إلى جانب سوء معاملته من زملاؤه في الوسط الفني، لكنه عاد عن قرار الاعتزال واستأنف أعماله الفنية.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد