نجم «طاش ما طاش».. وفاة راسم البهجة فهد الحيان

52 عامًا عاشها الفنان فهد الحيان قبل أن يُغادر عالمنا اليوم نتيجة لأزمة قلبية.. أعمال فنية وابتسامة رسمها على وجوه المشاهدين، ما زالت حاضرة لتبقى في وُجدان المشاهدين من بعد رحيله.

فهد الحيان

فهد الحيان

الفنان السعودي الذي حلّ على قائمة الأعلى بحثًا على مُحرك البحث (جوجل) بعد وفاته، قام بأدوار كوميدية في مسلسلات درامية، كما شارك في إنتاج أعمال فنية كثيرة عُرضت على الشاشة السعودية، ويعتبره الجمهور السعودي من الفنانين الكوميديين في المملكة.

فهد الحيان من مواليد الثاني والعشرين من مارس عام 1971، تزوج وأنجب 3 أبناء، وكان من المشاركين باستمرار في الأعمال المسرحية منذ نعومة أظافره، حيث كان يحرص على الاشتراك بالنشاط المسرحي المدرسي، إلى أن حقق حلمه وأصبح فنانًا مشهورًا يظهر عبر الشاشة ويُنتج الأعمال للمشاهدين.

بداية الفنان فهد الحيان

وكان الفنان ناصر القصبي أول من اكتشف موهبته أثناء عرض قدمه في جمعية الثقافة والفنون، ونجح فيه، وطلب منه أن يُشاركه في مسلسل «طاش ما طاش»، وهو ما كان بداية انطلاقة ونجاح للفنان الراحل، حيث تمكن من جذب الأنظار وتحقيق شهرة واسعة بين الجمهور السعودي والعربي بعد أن أظهر وجهًا كوميديًا جديدًا وموهوبًا للمشاهدين.

وظل الفنان الراحل في التمثيل حتى قرر أن يتوجه إلى الإنتاج في العام 2006، وأنتج عددًا من المسلسلات، حتى توفي اليوم إثر أزمة قلبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد