السفارة السعودية في أستراليا تُعلن توقفها عن العمل الإثنين القادم وتكشف السبب

أعلنت السفارة السعودية لدى أستراليا عن توقفها عن العمل يوم الإثنين القادم الموافق 25 أبريل 2022، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تويتر”، حيث أكدت السفارة على حرصها الكامل على التواصل مع جميع المواطنين السعوديين المقيمين في أستراليا وخاصة في حالة الطوارئ.

السفارة السعودية في أستراليا تُعلن توقفها عن العمل الاثنين القادم وتكشف السبب

السفارة السعودية في أستراليا تُعلن توقفها عن العمل الإثنين القادم وتكشف السبب

السفارة السعودية في أستراليا تُعلن توقفها عن العمل يوم الاثنين

وأضافت سفارة المملكة العربية السعودية أن السفارة سوف تتوقف عن العمل الإثنين بسبب إجازة يوم الأتراك، حيث يُعد ذلك اليوم إجازة رسمية في أستراليا، حيث أكدت السفارة من خلال التغريدة التي نشرتها على تويتر أنها ستتوقف عن العمل يوم الإثنين المقبل بمناسبة إجازة يوم الأتراك وأنها سوف تستأنف العمل يوم الثلاثاء القادم الموافق 26 أبريل 2022.

البريد الإلكتروني للسفارة

أكدت السفارة السعودية أنه يمكن التواصل معها في الحالات الطارئة، وذلك من خلال البريد الإلكتروني لشؤون السعوديين، والذي يمكنك الدخول عليه من خلال الرابط التالي: ” ctz.auemb@mofa.gov.sa” والتواصل مع السفارة في حالة الضرورة.

أرقام الهواتف

كما أكدت السفارة أنه يمكن للمواطنين  السعوديين التواصل معها على أرقام الهواتف التالية في حالات الطوارئ، ويمكنك التعرف على الأرقام من الصورة التالية.

يوم الأتراك

والجدير بالذكر أن يوم الأتراك هو يوم وطني يحتفل به جميع الأستراليون والنيوزيلنديون في يوم 25 أبريل من كل عام، لذا حرصت السفرة على منح جميع العاملين فيها إجازة بمناسبة ذلك اليوم.

يتم الاحتفال بهذا اليوم من أجل إحياء ذكرى الجنود الذين توفوا في جميع الحروب والصرعات خلال مشاركاتهم في عمليات حفظ السلام،والجنود الذين قتلوا في الحرب العالمية الأولى.

تعود تلك المناسبة إلى عام 1915، والتي شارك فيها فيلق من الجيش الأسترالي والنيوزيلندي بمعركة جاليبولي في تركيا ضد العثمانيين في الحرب العالمية الأولى، وتم قتل آلاف الجنود من جميع الأطراف المشاركة في تلك الحرب الخطيرة.

اقرأ أيضاً


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد