السفارة السعودية تُغلق أبوابها الأربعاء القادم في تايلند وتكشف التفاصيل

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية في مملكة تايلند بيان هام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكدت من خلاله غلق أبوابها أمام المواطنين السعوديين والجميع يوم الأربعاء القادم الموافق 17 مايو الجاري 2023، حيث حرصت سفارة خادم الحرمين الشريفين على إعلام الجميع بشأن الغلق، حرصاً منها على التواصل مع رعاياها خلال هذه الفترة.

السفارة السعودية في تايلند تغلق أبوابها الأربعاء القادم وتكشف التفاصيل

السفارة السعودية في تايلند تغلق أبوابها الأربعاء القادم وتكشف التفاصيل

غلق أبواب سفارة المملكة في تايلند

أشارت سفارة المملكة في بانكوك أنه سوف يتم إغلاق أبواب السفارة يوم الأربعاء القادم بمناسبة إجازة مملكة تايلند الرسمية، حيث أن الدولة التايلندية تحتفل فيه باليوم الوطني للزراعة، وسوف يتوقف العمل في السفارة في ذلك اليوم.

السفارة السعودية في تايلند تغلق أبوابها الأربعاء القادم وتكشف التفاصيل

وأكدت السفارة السعودية أنه سوف يتم استئناف العمل يوم الخميس القادم الموافق 18 مايو 2023 في تمام الساعة التاسعة صباحاً، ويمكن التواصل مع السفارة من خلال الاتصال على أرقام الطوارئ.

تحرص السفارات السعودية خلال هذه الفترة على التواصل مع جميع رعاياها في الدول المختلفة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتم إصدار العديد من البيانات الهامة التي تهم المواطنين السعوديين في تلك الدول، مثل غلق أبواب السفارة، أو في حالات الطوارئ والكوارث وغيرها من الأمور التي تهم الجميع.

يهمك أيضاً:

الأمن العام يُعلن منع دخول المقيمين إلى العاصمة المقدسة دون تصريح.. تفاصيل
هيئة النقل تكشف عقوبة مخالفة عدم استخدام العنوان الوطني عند تقديم الخدمات البريدية

وهنا ننصح الجميع بضرورة التواصل مع السفارة السعودية ومتابعة الموقع الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك من أجل التعرف على كل جديد يخص المواطنين خارج المملكة، والتفاعل معها بسرعة كبيرة حرصاً على مصلحة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد