السعودية تكشف عن أئمة المسجد الحرام والنبوي في صلاة عيد الفطر

كشفت هيئة الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية، عن الأئمة الذين سيكونان متواجدان خلال صلاة عيد الفطر المبارك.

وأكدت الهيئة السعودية عن أن الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد سيؤم بالمصلين في صلاة وخطبة عيد الفطر المبارك بالمسجد الحرام، والتي ستقام في تمام السادسة وعشرون دقيقة من صباح الأربعاء غدًا.

بينما أشارت إلى أن الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي سيؤم المصلين في صلاة وخطبة عيد الفطر المبارك بالمسجد النبوي، والتي ستقام في تمام السادسة وتسعة عشر دقيقة.

وكانت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية قد أعلنت عن عدم قدرتها على رؤية هلال شهر شوال، مما يجعل اليوم الثلاثاء المُتمم لشهر رمضان المبارك.

بينما سيكون غدًا الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر المبارك في المملكة العربية.

وتسود حالة من السعادة لدي الشعب السعودي بعد إعلان المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، حيث يستقبل المواطنيين السعوديين عيد الفطر بأجواء مختلفة ومميزة.

وقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوجيه التهنئة للشعب السعودي على مناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تمنوا أن يُعيده على الأمة الإسلامية والسعودية بكل خير ورخاء وأزدهار.

وكانت عددًا من الدول العربية، قد أعلنت عن أن اليوم المتمم لشهر رمضان المبارك، بينما سيكون غدًا أول أيام عيد الفطر، ومن هذه الدول؛ مصر والكويت وفلسطين والإمارات والبحرين وقطر والسودان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد