الدفاع المدني يُحذر الجميع من سقوط الأمطار الرعدية على عدد من المناطق

وجه الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية تحذير هام لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، بضرورة توخي الحذر من احتمالية فرص سقوط الأمطار الرعدية على عدد من الأجزاء المتفرقة داخل المملكة، وذلك ابتداء من اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر 2022 وحتى يوم الإثنين القادم.

الدفاع المدني يُحذر الجميع من سقوط الأمطار الرعدية على عدد من المناطق

الدفاع المدني يُحذر من سقوط أمطار

أشارت المديرية أنه سوف تتأثر عدد من المناطق منها: “المدينة المنورة وحائل ومنطقة الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية، وأجزاء من مكة المكرمة بأمطار متوسطة إلى غزيرة يصاحبها رياح سريعة ونشطة، وقد تؤدي في النهاية إلى جريان السيول.

المناطق

كما أوضحت المديرية العامة للدفاع المدني أنه سوف تتأثر مناطق الجوف وأجزاء من مكة المكرمة بأمطار متوسطة في الغالب، وأنه لا يُستبعد أن تتكون السحب الرعدية الممطرة التي يُصاحبها رياح نشطة خلال هذه الفترة على أجزاء من مناطق الرياض وتبوك عسير والقصيم وجازان والباحة.

وناشد الدفاع المدني جميع المواطنين والمقيمين والزائرين بالمملكة بضرورة توخي الحذر من جميع المخاطر المحتملة في مثل تلك الأجواء، مع ضرورة الابتعاد عن مناطق تجمعات السيول.

كما شدد على ضرورة الالتزام الكامل بتعليمات الدفاع المدني التي تم الإعلان عنها في جميع وسائل الإعلام المختلفة، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي حفاظاً على سلامة الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد