الحج والعمرة تُطلق برنامجها التدريبي المميز “ترحاب”

أطلقت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع جامعة أم القرى “معهد البحوث والدراسات الاستشارية”، البرنامج التدريبي الرائع “ترحاب” في نسخته الثانية، وهو برنامج خاص بالمهارات الناعمة لموظفي الصفوف الأولى في خدمة ضيوف الرحمن، ويهدف البرنامج إلى تدريب وتأهيل أكثر من 13 ألف من العاملين في خدمة ضيوف الرحمن.

الحج والعمرة تُطلق برنامجها التدريبي المميز "ترحاب"

برنامج ترحاب للعاملين في خدمة ضيوف الرحمن

من جانبه أوضح الدكتور “محمد بن نايف الشريف” عميد معهد البحوث بجامعة أم القرى، أن البرنامج يهدف إلى التعريف بأهم المهارات التي من شأنها تصنع تجربة ناجحة مع جودة عالية لضيوف الرحمن، والعمل على صقل المتدربين فيما يتعلق بالشكاوى ومعالجتها بشكل مميز من أجل تحقيق أعلى مستوى من الرضا للحجاج ضيوف الرحمن.

كما يقوم البرنامج بالتعرف على تجارب العاملين وأبرز المواقف التي مرو بها مع ضيوف الرحمن، وذلك من أجل تحسين الخدمة وتقديم خدمة مميزة بجودة عالية خلال موسم الحج القادم 1444هـ، حيث تسعى الوزارة خلال هذه الفترة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الهامة، من أجل تقديم خدمات مميزة لضيوف الرحمن.

وأوضح عميد المعهد أن البرنامج يُقدم للعام الثاني بالتعاون بين وزارة الحج والعمرة والجامعة، مؤكداً للجميع حرص الجامعة على تدريب وتأهيل العاملين من أجل تقديم أجود الخدمات لضيوف الرحمن، والعمل على إثراء تجربتهم، موضحاً أن البرنامج يقدمه كوكبة من الكفاءات الأكاديمية بالمدينة المنورة ومكة المكرمة.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة إلكترونية جديدة بشأن العقارات
هيئة النقل تكشف عقوبة مخالفة عدم استخدام العنوان الوطني عند تقديم الخدمات البريدية

والجدير بالذكير أن برنامج ترحاب يهدف إلى التسهيل على ضيوف الرحمن، وذلك من خلال تقديم خدمات مميزة بجودة عالية، والعمل على إثراء وتعميق تجربة هؤلاء العاملين لرفع مستوى الخدمة وعكس صورة مشرفة عن المملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد