غرامة 100 ألف ريال والسجن 6 أشهر.. بيان تحذيري هام من الجوازات السعودية للمخالفين

أصدرت منذ قليل المديرية العامة للجوازات السعودية بيان تحذيري هام لجميع المواطنين السعوديين من أصحاب العمل، حيث جددت تحذيرها للجميع بشأن عقوبة تمكين عمل العمالة الوافدة لدى الغير، وأكدت على الجميع بضرورة اتباع التعليمات وعدم مخالفتها خلال الفترة القادمة لتجنب العقوبة التي أعلنت عنها الحكومة السعودية مؤخراً على المخالفين.

غرامة 100 ألف ريال والسجن 6 أشهر.. بيان تحذيري هام من الجوازات السعودية للمخالفين

الجوازات تُحذر بالسجن والغرامة

وأوضحت الجوازات من خلال تغريده هامة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه يُعاقب صاحب العمل من الأفراد الذي يمكن عمالته من العمل داخل المملكة العربية السعودية لدى الغير أو لحسابهم الخاص بغرامة مالية كبيرة.

عقوبة تمكين عمل العمالة لدى الغير

حيث أكدت المديرية العامة للجوازات أن الغرامة المالية تصل إلى مائة ألف ريال سعودي والسجن لمدة قد تصل إلى ستة أشهر، كما يُضاف إلى تلك العقوبة المنع من الاستقدام لمدة تصل إلى خمس سنوات.

حرصت الجوازات على تجديد التحذير لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية، من أجل عدم الوقوع في المخالفة والوقوع تحت طائلة القانون والتعرض للغرامة والسجن خلال الفترة القادمة.

يهمك أيضاً

أكدت الجوازات على أنها تتعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين، ولا يوجد أي استثناءات للمخالفين، لذا نصحت الجميع بضرورة اتباع التعليمات وعدم المخالفة خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد