بأكثر من 3 مليارات ريال.. أمر ملكي بصرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وجه منذ قليل خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” بصرف معونة شهر رمضان الكريم لجميع مستفيدي الضمان الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، وجاء ذلك حرصاً من سموه على رفع العبء والمعاناة عن تلك الأسر البسيطة في المملكة خلال شهر رمضان الكريم أعادة الله على المملكة والأمة والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

أمر ملكي بصرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

أمر ملكي بصرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان

حيث وجه خادم الحرمين بضرورة صرف معونة شهر رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي بمبلغ ألف ريال للعائل و500 ريال سعودي للتابع، وذلك من أجل توفير احتياجاتهم خلال شهر رمضان المبارك.

من جانبه رفع المهندس “أحمد بن سليمان الراجحي” وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على تلك المبادرة الكريمة لمستفيدي الضمان الاجتماعي، والتي تلمس احتياجاتهم خلال الشهر الكريم.

داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء، وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه من دعم وعناية بالمواطنين.

يهمك أيضاً

ومن المنتظر أن يتم صرف وإيداع مبالغ معونة شهر رمضان والتي تُقدر بأكثر من ثلاثة مليارات ريال في الحسابات البنكية للمستفيدين بشكل مباشر خلال الساعات القليلة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد