الجمعة والسبت.. إرتفاع في درجات الحرارة على 4 مناطق بالمملكة.. وبيان هام من الأرصاد

توقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية إرتفاعاً ملحوظاً في درجات الحرارة العظمى، وذلك خلال يومي الجمعة والسبت القادمين على عدد من المناطق المختلفة في المملكة، حيث أوضح أن درجات الحرارة سوف تتراوح ما بين 44-47 مئوية خلال تلك الفترة.

الجمعة والسبت.. إرتفاع في درجات الحرارة على 4 مناطق بالمملكة.. وبيان هام من الأرصاد

بيان المركز الوطني للأرصاد

وأضاف المركز من خلال بيان هام نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن درجات الحراراة على أجزاء من مناطق: ” المدينة المنورة، وتبوك، والمنطقة الشرقية، ومكة المكرمة سوف تصل درجات الحراراة بتلك المناطق السابقة ما بين “44-47” درجة مئوية.

وجه المركز الوطني للأرصاد عدد من النصائح الهامة للمواطنين والوافدين المتواجدين على أراضي تلك المناطق، وكذلك جميع سكان المملكة العربية السعودية، بضرورة متابعة التقارير الصادرة من المركز حول حالة الطقس بالمملكة خلال الفترة القادمة وبشكل يومي.

وكان مركز الأرصاد قد توقع في تقرير عن حالة الطقس خلال يوم الخميس، أنه لا تزال الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الرعدية والمتوسطة والتي قد تؤدي إلى جريان السيول، ويصاحبها رياح نشطة مع زخات من البرد على أجزاء من مناطق عسير وجازان والباحة والتي قد تمتد غلى مرتفعات العاصمة المقدسة “مكة المكرمة”.

يهمك أيضاً

عاجل.. اختيار “أنس الحاج” سفيراً للواقع المعزز في سناب شات
عاجل| ضبط بدل ورتب ونوط عسكرية وبيان هام من إمارة الرياض بالتفاصيل
بيان عاجل من وزارة الحج بشأن “الحجر الأسود” للحفاظ على سلامة الجميع

كما أوضح الوطني للرصاد أن السماء سوف تكون غائمة بشكل جزئي، ويتخللها سحب رعديةيُصاحبها رياح نشطة، والتي تحد من الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق تبوك والمدينة المنورة والجوف، كما أنها تمتد إلى الأجزاء الشمالية من منطقة حائل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد