عاجل.. اختيار “أنس الحاج” سفيراً للواقع المعزز في سناب شات

اختير خلال الساعات القليلة الماضية المطور الصحفي “أنس الحاج” المهتم بتكنولوجيا الواقع المعزز  في “سناب شات”، حيث جاء ذلك الاختيار بعد سلسلة من النجاحات والإنجازات التي حققها الصحفي في مجال التكنولوجيا والواقع المعزز.

عاجل.. اختيار أنس الحاج سفيراً للواقع المعزز في سناب شات

عاجل.. اختيار أنس الحاج سفيراً للواقع المعزز في سناب شات

مهام سفير الواقع المعزز في سناب شات

سيعمل “أنس الحاج” في إطار مهامه كسفير للواقع المعزز على تنظيم وتقديم الندوات التعليمية، وورش العمل حول استخدام الواقع المعزز في سناب شات، كما انه سوف يُشارك تجاربه وأفكاره المبتكرة مع الشراء والمطورين خلال الفترة القادمة.

تُعتبر تلك الخطوة جزءاً قوياً من استراتيجية “سناب شات”، من أجل تعزيز تكنولوجيا الواقع المعزز على المنصة التابعة لها والعمل على توسيع نطاق تطبيقاتها المختلفة.

والجدير بالذكر أن ” الحاج” يتمتع بخبرة واسعة في مجال الواقع المعزز، وأنه قد شارك في تنظيم وتقديم العديد من الندوات التعليمية والورش حول استخدام التكنولوجيا في لعديد من السياقات المختلفة.

يهمك أيضاً

عاجل| ضبط بدل ورتب ونوط عسكرية وبيان هام من إمارة الرياض بالتفاصيل
الرواتب والمكافآت.. مختص بالموارد البشرية: القواعد الجديدة تشمل جميع العاملين حتى الوزير
سجن وغرامة.. بيان تحذيري عاجل من وزارة الداخلية بشأن عقوبة تلك المخالفة

ويتطلع الحاج إلى العمل بجد خلال هذه المرحلة من أجل تعزيز تجارب الواقع المعزز على منصة سناب شات، والمساهمة في تطوير تطبيقات رائعة وجديدة ومبتكرة، حيث يستفيد منها المستخدمون، كما أنه يُشجع الشركاء على الإبتكار والتعاون خلال هذه المرحلة في مجال الواقع المعزز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد