إدارة الجوازات توضح مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر 1444 – 2023 في مناطق السعودية

خلال منشور للمديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر أشارت إلى مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2023 – 1444، كما أشارت إلى أوقات العمل في المناطق المختلفة بإدارة الجوازات سواء في منطقة الرياض أو منطقة مكة المكرمة وغيرها من المناطق الأخرى، في السياق التالي نوضح تفاصيل أوقات العمل بفروع المديرية العامة للجوازات في السعودية بالمناطق المختلفة.

مواعيد العمل في الجوازات السعودية في عيد الفطر

مواعيد العمل في عيد الفطر

مواعيد العمل خلال إجازة عيد الفطر 1444

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية من 23 رمضان 1444 وحتى 5 شوال 1444، وقد أوضحت المديرية العامة لجوازات مواعيد العمل في تلك الفترة بجميع إدارة الجوازات والمناطق وفي المحافظات المختلفة لتكون على النحو التالي:

  • مواعيد إدارة الجوازات في المناطق المختلفة بالسعودية من الأحد حتى الخميس خلال شهر رمضان تكون من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وفي أيام العيد تكون من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية والنصف ظهرًا.
  • مواعيد العمل في منطقة الرياض تكون على النحو التالي:
    • شعبة الجوازات في حي الرياض، طوال أيام الأسبوع خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الواحدة صباحًا.
    • شعبة الخدمات الإلكترونية روشن مول من الأحد حتى الخمس خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا.
  • أوقات العمل في منطقة مكة المكرمة شعبة جواز الصيرفي مول من الأحد حتى الخميس حتى يوم 28 رمضان المقبل من الساعة العاشرة مساءً حتى الساعة الواحدة صباحًا، وشعبة جوازات التحلية مول تكون من الأحد حتى الخميس 28 رمضان 1444 من الساعة العاشرة مساءً حتى الواحدة صباحًا.

تنويه

هذا وقد نوهت الإدارة العامة للجوازات إلى أن الخدمة في إدارة الجوازات تكون للحالات الطارئة التي لا يمكنها تنفيذ الإجراءات من خلال الخدمات الإلكترونية عبر أبشر، وأي رسالة تعيق تنفيذ الخدمات الإلكترونية يمكن للمستفيد معالجتها عبر مراسلة الجوازات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد