عاجل| أمر ملكي هام بشأن قضاة ديوان المظالم والقضاء الإداري

أصدر منذ قليل خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” أمراً ملكياً عاجلاً بشأن ترقية قاضيين، مع تعين 10 قضاة بديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية، ويأتي ذلك حرصاً من القيادة الرشيدة على دعم مرفق القضاء الإداري خلال هذه المرحلة بالكفاءات القضائية من أجل تطوير الأداء وسير العمل به وفق رؤية المملة في 2030.

أمر ملكي جديد من خادم الحرمين

من جانبه أوضح الدكتور “خالد بن محمد اليوسف” رئيس ديون المظالم ورئيس مجلس القضاء الإداري، أن الأمر الملكي الجديد قد تضمن ترقية قاضي إلى درجة رئيس محكمة استئناف وآخر إلى درجة قاضي ب، وذلك بالإضافة إلى تعين عشرة قضاء على درجة ملازم قضائي.

وأضاف “اليوسف” أن الأمر الملكي يأتي ليؤكد حرص خادم الحرمين على دعم مرفق القضاء الإداري بالكفاءات من أجل التطوير والوصول إلى التميز الذي تنشده القيادة الحكيمة، والذي يتطلع له القائمون على ديوان المظالم بالمملكة، مما يحقق في النهاية الكفاءة والجودة في جميع أعمال القضاء الإداري.

يهمك أيضاً:

عاجل| القبض على مواطن بالقصيم.. والأمن العام يكشف التفاصيل ويناشد الجميع
خوف وذعر.. ذئاب تتجول في شوارع البكيرية.. والسكان يناشدون الحكومة بالتدخل السريع
وزارة الصحة تكشف تفاصيل انقاذ حياة شاب الـ«سكوتر» في الطائف

رد المظالم

وأوضح رئيس ديوان المظالم أن التطوير والتقدم يأتي بفضل من الله تعالي واهتمام خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي محمد بن سلمان بين عبد العزيز آل سعود بمرفق القضاء الإداري وديوان المظالم، مما يُحقق في النهاية صيانة الحقوق ورد المظالم إلى أهلها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد