أسعار تذاكر حفل رابح صقر في الرياض 2022 وموعدها وطريقة حجز التذاكر

تحرص المملكة العربية السعودية على تنظيم الكثير من الفعاليات المتنوعة والأنشطة المتميزة منها الفني والثقافي والغنائي وغير ذلك، وذلك في إطار سعيها المستمر لتعزيز السياحة ولتحقيق مستوى ترفيهي يليق بالمواطنين والمقيمين بالمملكة، والجدير بالذكر أن السعوديين والمقيمين بالمملكة على موعد مع أهم الحفلات الغنائية وهي حفلة الفنان رابح صقر في الرياض، هذا ونرصد لكم موعد حفلة رابح صقر في الرياض وأسعارها بالتفصيل.

أسعار تذاكر حفل رابح صقر في الرياض 2022 وموعدها وطريقة حجز التذاكر

موعد حفل رابح صقر في الرياض 2022

من المنتظر أن يقام حفل الفنان السعودي رابح صقر في الرياض يوم غد الخميس الموافق الأول من سبتمبر 2022 وذلك في تمام الثامنة مساءً، مع الوضع بعين الاعتبار بأن الحفل سيستمر حتى الواحدة بعد منتصف الليل بمقر “نكست ليفل” قاعة محمد عبدة، والمتعارف عليه أن رابح صقر هو من أكبر الفنانين العرب الذين يتمتعون بتاريخ طويل وعريق إذ له الكثير من الأعمال الفنية المتميزة، هذا بجانب تقديم الكثير من الحفلات الغنائية داخل السعودية وخارجها.

موسم الجيمزر في الرياض

موسم الجيمزر في الرياض يعد من أهم المواسم التي تُقام بالعاصمة السعودية الرياض إذ تستمر أنشطته على مدار شهرين، هذا قد تم تنظيم الكثير من الحفلات والأنشطة الاستعراضية والفنية في هذا الموسم، ومن أبرز الحفلات التي ستنطلق في الأول من سبتمبر 2022 بساحة NXT LVL لتكون الحفلة الختامية لموسم الجيمزر الموسيقي، ويحيي الحفل مجموعة من أفضل النجوم والفنانيين المحليين والعالميين، ومن أهمهم الفنان رابح صقر.

رابح صقر

 

ما هي أسعار تذاكر حفل رابح صقر في الرياض 2022؟

أعلنت الجهات المختصة المنظمة لحفل الفنان رابح صقر بالرياض عن أسعار التذاكر للراغبين في حضورها وقد أتت على النحو التالي:

فئة التذكرة  السعر
REGULAR 250 ريال سعودي
VIP Standing  1000 ريال سعودي
BOX 1900 ريال سعودي

طريقة حجز تذاكر حفل رابح صقر 2022

يتاح حجز تذاكر حفل رابح صقر من الجهة المنظمة لها من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع تكت ميكس الإلكتروني، ومن القائمة الرئيسية للمنصة يتم اختيار كلمة “احجز الآن”.
  • على المستخدم ادخال البريد الإلكتروني في الخانة المخصصة لذلك ثم اعادة كتابة كلمة المرور بصورة صحيحة.
  • يتم الضغط على خيار “تسجيل الدخول” وإن لم يتواجد لديك حساب على المنصة، يجب أن تبادر بإنشاء حساب جديد عن طريق إدخال البيانات المطلوبة منك مثل البريد الإلكتروني وكلمة المرور وادخال اسمك بالكامل ورقم جوالك وتحديد الجنسية وغيرها.
  • في التالي، يمكنك تحديد التذكرة واختيار الفئة المطلوبة وطريقة الدفع المناسبة لك، ولا تنس الموافقة على كل الشروط والأحكام.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد