أخبار السعودية.. ضبط أكثر من مليون حبة كبتاجون مُخدرة

نجحت هيئة الزكاة والضريبة بالمملكة العربية السعودية في إحباط تهريب كمية كبيرة من مخدر الكبتاجون من خلال حيل تجّار السموم، والتي أصبحت مكشوفة خلال الفترة الحالية.

وتواجه المملكة العربية السعودية تحديات كبيرة بشأن الحرب على المواد المخدرة خلال الفترة الحالية، وذلك بناءًا على تعليمات القيادات في بلاد الحرمين الشريفين والتي يأتي على رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونجله محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء.

تفاصيل ضبط أكثر مليون حبة كبتاجون

استطاعت هيئة الزكاة والضريبة بالمملكة العربية السعودية من ضبط 1000000 حبة كبتاجون مخبأة داخل شحنة “فلفل وجوافة” قادمة من خارج السعودية.

ويأتي ضبط الكمية الكبيرة من مخدر الكبتاجون في جمارك في ميناء ضباء، بعدما نجحت في إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون تجاوزت مليون حبة، عُثِر عليها مُخبأة في إرسالية واردة إلى المملكة عبر الميناء.

ووردت الإرسالية عبر ميناء ضباء، عبارة عن “فلفل وجوافة” محمولة على إحدى الشاحنات القادمة، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية، والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية، والوسائل الحية، عُثر على 1,006,518 حبة كبتاجون مُخبأة ضمن الإرسالية.

وجرى التنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعد إتمام عملية الضبط، لضمان القبض على مستقبِل المضبوطات داخل المملكة، حيث تم القبض عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد